الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أحمد السعدنى ينضم لـ«مدرسة الحب»

صورة الخبر: احمد السعدنى
احمد السعدنى

انضم الفنان أحمد السعدنى لفريق عمل مسلسل «مدرسة الحب»، ليكون المصرى الوحيد بثلاثية «صغيرة الدنيا»، التى تقوم ببطولتها اللبنانية ماجى أبوغصن، مع المخرج صفوان مصطفى نعمو، وهو العمل الذى يضم أكثر من 150 فناناً فى ثلاثيات متلاحقة بتعليق صوتى للقيصر كاظم الساهر.

وقال «السعدنى»: سعيد جداً بهذه التجربة، وهى جديدة وفريدة بالنسبة لى، وتجمعنى بنجوم عرب كبار، خصوصًا فى الدراما السورية، وهى ثلاثية مليئة بالمشاعر والرومانسية ومبدأها الحب، لذا فإننى سعيد لأننا أمام شىء مفقود نوعاً ما فى حياتنا.

ووصف «السعدنى» النص الذى قرأه بالقوى جداً والرقيق بأيدى الكاتبة نور شيشكلى ومازن طه، معتبراً العمل مع المخرج صفوان نعمو أمراً ضرورياً، واصفاً «نعمو» بالمخرج الحساس.

وتمنى «السعدنى» الذى يظهر بدور حبيب للبنانية ماجى أبوغصن أن يستمتع المشاهد وقت العرض مثلما يستمتع الممثلون بالعمل وقت التصوير، مشيداً بالفكرة القائمة على عمل كامل كل ثلاث حلقات على حد تأكيده.

واختتم «السعدنى» كلامه: كل ما يخرج من القلب يصل إلى القلب، والصادق من جهتنا سيصل للجمهور صادقاً.

والنجمة اللبنانية ماجى أبوغصن قالت: الثلاثية الجديدة مختلفة تماماً عن الثلاثيات الأولى فى «مدرسة الحب» المبنية فى الأساس على تقديم فكرة جديدة كل ثلاث حلقات، مشيرة إلى أن هذه المرة ستحضر مشاعر الحب وسلوكيات الخيانة معاً.

وقالت: هذه المرة ليس كل شىء رومانسياً، بل هناك خيانة وخيانة متبادلة، ومبررة أيضاً، وكذلك خيانات غير مبررة.
وأضاف: وفى الحياة قصاص للبعض وعقاب للبعض، وأيضاً هناك من ينجو بنفسه من العقاب فلا عدالة فى الحياة، وهذا ما سيتم تجسيده فى الثلاثية الجديدة - صغيرة الدنيا، وتحدثت عن تجربة أولى لها مع أحمد السعدنى والآخر السورى يسعد مينة، فقالت: سعيدة جداً بالعمل معهم، فهناك إحساس عالٍ جداً بالأداء، والكركترات تصل بشكل جميل جداً وصحيح وقوى.

ورأت أن الثلاثية الحالية من أقوى ثلاثيات العمل لتنوعها فى الأفكار وحساسية الفكرة المطروحة فيها.

ويعتبر مسلسل «مدرسة الحب» أول عمل عربى مشترك يتناول الحب على نطاق واسع وغير تقليدى، ويقع فى ستين حلقة تتوزع على عشرين ثلاثية، ويخرجها صفوان نعمو بينما كتب نصوصها نور شيشكلى ومازن طه، وتنتجها شركة بلاك تو لصاحبها أمير نعمو، ويقوم العمل على نخبة من نجوم الدراما العربية مع مشاركة خاصة للقيصر كاظم الساهر بدور راوى العمل.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد السعدنى ينضم لـ«مدرسة الحب»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38292

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة