الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخبارالاخبار العربية والعالمية › الرئيس اليمنى يتصل بمحافظ مأرب وقائد المنطقة الثالثة العسكرية لمتابعة تطورات الميدانية

صورة الخبر: رئيس اليمن
رئيس اليمن

أجرى الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي اتصالين هاتفيين ، من مقر إقامته بالرياض ، بكل من سلطان العرادة محافظ مأرب واللواء عبد الرب الشدادى قائد المنطقة العسكرية الثالثة ومقرها مأرب للاطلاع على الأوضاع الميدانية والعمليات التى تقوم بها قوات الجيش والمقاومة الشعبية المدعومة بقوات التحالف العربى في جبهات القتال بالمحافظة .

وذكرت وكالة الانباء اليمنية التابعة للحكومة أن هادى أكد لعرادة والشدادى أن النصر قريب وأن تضحيات الجيش والوطني والمقاومة الشعبية بمؤازرة جميع أبناء الوطن الشرفاء ستؤدى إلى التخلص من المليشيات الانقلابية.

وحث الرئيس القائدين على وحدة الصفوف لمواجهة الميليشيات وأشاد بالتعاون والتنسيق التام بين الجيش الوطني والمقاومة وقوات التحالف حيث يقف الجميع في خندق واحد للانتصار للوطن والأرض والإنسان.

وقد أطلع العرادة والشدادى الرئيس على الأوضاع الميدانية والعسكرية والانتصارات التي يتم تحقيقها في الميدان .. وأكدا أن الجميع سائرون على طريق دحر المليشيات في سبيل استعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

وتشهد محافظة مـأرب معارك عنيفة بين الجيش والمقاومة وقوات التحالف وميليشيات الحوثيين وصالح منذ نحو عشرة أيام لتحرير المحافظة النفطية الهامة والتى تقع شرق صنعاء وحققت المقاومة والجيش انتصارات هامة .

ومن ناحية أخرى أجرى هادى اتصالا هاتفيا بقائد اللواء 30 بمحافظة اب العميد عبد الكريم الصيادي اطمأن خلاله على وضع اللواء والمقاومة الشعبية في المحافظة ودورهم في استعادة المحافظة من سيطرة المليشيات ، وطالب هادى قائد اللواء بمزيد من التنسيق بين الجيش والمقاومة الشعبية لدحر المليشيات.

وتقع محافظة إب على بعد 63 كيلومترا شمال محافظة تعز والتى تشهد قتالا بين المقاومة والميليشيات منذ عدة شهور .. وقد بدأت المقاومة الشعبية قتالا ضد الميليشيات التى تسيطر على المحافظة لاستعادتها منهم.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الرئيس اليمنى يتصل بمحافظ مأرب وقائد المنطقة الثالثة العسكرية لمتابعة تطورات الميدانية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32242

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية