الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › أخبار متوقعة اليوم السبت 12 ديسمبر 2015

صورة الخبر: أخبار متوقعة اليوم السبت 12 ديسمبر 2015
أخبار متوقعة اليوم السبت 12 ديسمبر 2015

القاهرة.. تستقبل الأمانة العامة لمجلس النواب، الأعضاء الفائزين بالمرحلة الثانية بنظام القائمة والفردي عن محافظات (الشرقية - دمياط- السويس- شمال سيناء- جنوب سيناء)، لتسجيل بياناتهم واستخراج بطاقات العضوية بالمجلس.
باريس.. تجتمع مجموعة العمل المالي "جافي" بباريس لبحث تجفيف منابع تمويل تنظيم (داعش) الإرهابي وكيفية الضغط على الدول التي لم تتخذ بعد إجراء ات في هذا الصدد ويستمر الاجتماع على مدى ثلاثة أيام وتناقش الخطوات الواجب اتخاذها من قبل الهيئات القضائية، فضلا عن تعزيز الجهود الدولية لقطع مصادر تمويل داعش و الاٍرهاب بشكل عام.
القاهرة.. تصدر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أسامة شاهين، حكمها في قضية اتهام ضابطي الشرطة عمر محمود عمر حماد ومحمد الأنور، بالاعتداء على مواطن (المحامي كريم حمدي) بالضرب وتعذيبه على نحو أدى إلى وفاته داخل قسم شرطة المطرية.
الخرطوم.. تبدأ بالعاصمة السودانية الخرطوم فعاليات الاجتماع الرابع لاتحاد المقاولين العرب برئاسة رئيس الاتحاد رئيس اللجنة الوطنية السعودية للمقاولين فهد محمد الحمادي، وسيتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات وأبرزها آلية تفعيل قرار الموافقة على إنشاء شركة لتأجير المعدات إضافة إلى التعاون مع غرفة التحكيم العربية.
المنيا.. تستكمل محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار عادل بديع لبيب، نظر جلسة إعادة محاكمة 355 متهما من عناصر تنظيم الإخوان بتهمة التورط في أحداث العنف والشغب بمركز مطاي عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة.
القاهرة.. تنظر الدائرة "28" بمحكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، أولى جلسات محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة تنظيم الإخوان، يتصدرهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.
القاهرة.. تنظر الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، أولى جلسات محاكمة وزير الزراعة السابق صلاح هلال و3 آخرين، في قضية اتهامهم بطلب وأخذ رشاوى والتوسط فيها، نظير تقنين وضع يد شركة مملوكة لأحد رجال الأعمال، على مساحة 2500 فدان بنطاق مدينة وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وهي القضية المعروفة إعلاميا بـ "رشوة وزارة الزراعة".
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، نظر القضية المعروفة إعلاميا بـ"اقتحام قسم التبين" والمتهم فيها 47 بالتجمهر والبلطجة والشروع فى قتل عدد من ضباط وأفراد أمن قسم التبين، وإضرام النيران بمبنى القسم وحرق محتوياته ومحاولة تهريب المسجونين، وحيازة وإحراز اسلحة نارية وبيضاء والانضمام إلى جماعة على خلاف القانون.
القاهرة.. يطلق محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، مبادرة "إفريقيا خالية من الفيروسات الكبدية" خلال المؤتمر الأول لاتحاد جمعيات رعاية مرضى الكبد فى إفريقيا الذى تنظمه "جمعية رعاية مرضى الفيروسات الكبدية بمحافظة الدقهلية"، وذلك بفندق رويال مكسيم كمبنسكي بالتجمع الاول.
حلايب وشلاتين.. تنطلق، قافلة دعوية تكافلية إلى القرى والوديان ومناطق تجمعات البدو بحلايب وشلاتين وأبو رماد، تنفيذا لتوجيهات شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بضرورة اهتمام العلماء والأئمة والوعاظ والتربويين والمثقفين بتلك المناطق نظرا لما لها من أهمية ثقافية واقتصادية واستراتيجية وسياسية وارتباطها الوثيق بالأمن القومي المصري باعتبارها بوابة مصر من الجنوب الشرقي.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أخبار متوقعة اليوم السبت 12 ديسمبر 2015

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67349

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية