الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › بلاغ للنائب العام يتهم أبناء مبارك بالاعتداء على أحد مصابي 25 يناير

صورة الخبر: صورة راشيفية
صورة راشيفية

تقدم طارق العوضى، المحامى، ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، اليوم السبت، اختصم فيه شيماء رضا، أحد أنصار مبارك، وآخرين، لاتهامهم بالتعدى على أحد مصابى ثورة 25 يناير، خلال جلسة النطق بالحكم فى الطعون المقدمة من النيابة العامة، على أحكام البراءة الصادرة من الجنايات بحق مبارك ونجليه والعادلى فى محاكمة القرن.

حضر العوضى إلى مكتب النائب العام بدار القضاء العالى، بصحبة الشاب الذى تم التعدى عليه، وعدد من شباب ثورة 25 يناير، وأمر النائب العام بإحالة البلاغ الذى حمل رقم 11378 لسنة 2015، لنيابة استئناف القاهرة، لاتخاذ اللازم قانونًا.

وقال العوضى فى بلاغه، إن الشاب الذى تعدى عليه أنصار مبارك، هو أحد المدعين بالحق المدنى فى قضية قتل الثوار، وأثناء حضوره جلسة النطق بالحكم، فوجئ بمجموعة من السيدات يقمن بسبه وقذفه بألفاظ نابية، وقلن إن مبارك أشرف من "شمامين النكسة"، ثم قمن بالتعدى عليه فى وجود الشرطة دون قيامها بأى محاولة لحمايته.

وأضاف العوضى فى بلاغه أن أنصار مبارك استمروا فى التعدى على الشاب المصاب إلى أن جاء ضابط شرطة لمطالبته بالانصراف، مشيرًا إلى أن الضابط كان يُنادى السيدات اللاتى يتعدين عليه بالاسم، طالبًا منهن الانصراف، فى الوقت الذى حاولن فيه خلع ملابس الشاب المصاب.

وذكر البلاغ: "ولما كان ما حدث من المبلغ يُشكل جرائم الاعتداء بالضرب والقذف وهتك العرض، وهى الجرائم المعاقب عليها بالمواد 242، 171، 268، 303، 306 من قانون العقوبات، وحيث أن الجرائم المُشار إليها قد تمت على مرأى ومسمع جميع المواطنين وتناقلتها وسائل الاعلام، فإننا نتقدم إلى سيادتكم بهذا البلاغ آملين سرعة التحقيق فيه، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وإصدار أمركم بضبط وإحضار المتهمين، وتقديمهم لمحاكمة عاجلة، إعمالًا لصحيح القانون والواقع.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بلاغ للنائب العام يتهم أبناء مبارك بالاعتداء على أحد مصابي 25 يناير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99073

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية