الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخبارالاخبار العربية والعالمية › «داعش» يختطف ٢٥ شابا غربى كركوك

صورة الخبر: داعش
داعش

أعلن مصدر أمنى عراقى فى مدينة كركوك أن عناصر تنظيم (داعش) الإرهابى اختطفوا أمس ٢٥ شابا بتهمة التعاون مع القوات العراقية.
وأوضح المصدر أن عناصر داعش اختطفوا ١٥ شابا بقرية شاوك و١٠ بقرية حوض ستة التابعة لقضاء الحويجة الواقع على بعد ٥٥ كم جنوب غربى كركوك بتهمة التعاون مع قوات الامن من الجيش والحشد العربى والبيشمركة وهم من أقارب نائب محافظ كركوك راكان سعيد الجبورى.

وأشار إلى أن عناصر داعش يتابعون بدقة ويراقبون جميع الشباب ضمن مناطق جنوبى كركوك وغربها للبحث عن الشباب الذين يزودن قوات الأمن العراقى بمعلومات عن مواقع ومقرات وسجون داعش والتى تعرضت مؤخرا لقصف الطيران أو عمليات انزال وأدت الى مقتل واصابة العشرات منهم .فى حين قتل ثمانية جنود عراقيين أمس فى هجوم انتحارى نفذه تنظيم (داعش) الإرهابى استهدف موقعا للقوات العراقية بالأنبار قرب الحدود السعودية.

وذكر مصدر أمنى بقيادة عمليات الأنبار أمس أن سيارتين مفخختين اقتحمتا موقعا عسكريا فى منطقة النخيب بالأنبار المحاذية للحدود السعودية جنوب غربى العراق؛ مما أسفر عن مقتل ثمانية جنود بينهم ضابط وتدمير عدد من المركبات العسكرية فى الموقع. ويعد الهجوم الثانى من نوعه خلال شهر يستهدف القوات فى المنطقة الحدودية مع السعودية.

وفى هذه الاثناء ،لقى ٢٨ إرهابيا من تنظيم (داعش) مصرعهم أمس بنيران القوات العراقية وقصف لطيران التحالف الدولى فى محافظة صلاح الدين شمالى العراق.

وذكر مصدر أمنى بوزارة الداخلية العراقية أن طيران التحالف الدولى وبناء على معلومات من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية قصف معملا تستخدمه عصابات داعش للتفخيخ وتصنيع المواد المتفجرة فى قرية «اسديرة» فى الساحل الأيسر لقضاء الشرقاط بصلاح الدين شمالى العراق؛ ما أسفر عن تدمير المعمل بالكامل ومقتل قيادى فى التنظيم وسبعة من معاونيه.

المصدر: الاهرام

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «داعش» يختطف ٢٥ شابا غربى كركوك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54638

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية