الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › ما هي الأخبار المتوقعة ليوم الأحد الموافق 10 يناير 2016؟

صورة الخبر: ما هي الأخبار المتوقعة ليوم الأحد الموافق 10 يناير 2016؟
ما هي الأخبار المتوقعة ليوم الأحد الموافق 10 يناير 2016؟

القاهرة.. يعقد مجلس النواب جلسته الإجرائية الأولى في الساعة التاسعة صباحا بمقر المجلس، وذلك بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم 561 لسنة 2015 بدعوة المجلس للانعقاد.. ويترأس الجلسة الإجرائية -حسب لائحة المجلس- أكبر الأعضاء سنا، وهو النائب المعين بهاء أبو شقة البالغ من العمر 77 عاما، فيما سيتولى أصغر عضوين منصبي الوكيلين في هذه الجلسة وهما النائب حسن عمر محمد حسنين والنائبة نهى خالد الحميلي والبالغان من العمر 26 عاما.
القاهرة.. يعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية الاجتماع غير العادي لمجلس الجامعة علي مستوي وزراء الخارجية العرب، وذلك بناء على طلب من السعودية لإدانة الانتهاكات الإيرانية لحرمة سفارتها وقنصليتها في إيران وإدانه التدخلات الإيرانية في شئون الدول العربية الداخلية.. كما يعقد اجتماع للجنة الوزارية العربية المصغرة المعنية بالتحرك على الساحة الدولية لدعم القضية الفلسطينية، وذلك برئاسة مصر وحضور الدول الأعضاء باللجنة وهى"مصر والأردن وفلسطين والمغرب".
القاهرة.. يفتتح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء متحف النيل بأسوان في احتفالية كبرى يشهدها الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية الرى، وعدد من كبار المسئولين، وسفراء الدول العربية والأوروبية والإفريقية فى مصر، والشخصيات العامة، وممثلو الجهات المانحة.
طرابلس.. تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول، 2015 – 2016 ، لأبناء الجالية المصرية في ليبيا، بمدرستي المصرية الحديثة بالعاصمة طرابلس ومدينة بنغازي بكافة المراحل الدراسية، تحت رعاية السفير المصري لدي ليبيا محمد أبو بكر.
الإسكندرية.. يلتقي فريق النادى الأهلى مع فريق المقاولون العرب في الأسبوع 13 من الدوري الممتاز لكرة القدم ، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء على استاد برج العرب.. كما يلتقي المصرى مع الإسماعيلي في إطار نفس الأسبوع، فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا على استاد الاسماعيلية.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ما هي الأخبار المتوقعة ليوم الأحد الموافق 10 يناير 2016؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19252

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية