الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخبارالاخبار العربية والعالمية › الهروب من الحرب.. الحوثيون بأزياء نسائية

صورة الخبر: الهروب من الحرب.. الحوثيون بأزياء نسائية
الهروب من الحرب.. الحوثيون بأزياء نسائية

انتشر على مواقع الأخبار والتواصل اليمنية المختلفة أنباء تتحدث عن هروب المتمردين الحوثيين من أرض المعركة بأسلوب غير عادي، وأنه تم القبض على عدد من هؤلاء متنكرين بأزياء نساء.

ونشر موقع سكاى نيوز اليوم، الثلاثاء، أن عددا من المواقع على الإنترنت تحدثت المواقع عن قيادي حوثي حاول الهرب من المعارك في مدينة تعز متخفيا بزي عروس، فيما الآخرون حاولوا الهرب من خلال موكب العرس.

وأضاف الموقع أنه فيما يتعلق بهذا الخبر على وجه التحديد، أشارت الأنباء إلى أن نقطة تفتيش تابعة للمقاومة الشعبية في تعز ألقت القبض مساء الإثنين على قيادي حوثي متنكرا بزي عروس في منطقة قريبة من متنزه الشيخ زايد، وأشارت إلى أن المفاجأة تمثلت في أن العروس ما هي إلا قيادي حوثي حاول الفرار من تعز.

وأوضحت وسائل الإعلام اليمنية المعارضة للحوثيين أن أساليب المتمردين الحوثيين في التنكر للهرب من الأسر في جبهات القتال، حيث تعرضوا لخسائر وهزائم كبيرة، تنوعت بين التنكر بالزي المدني أو التنكر بملابس النساء.

وأوضحت أنه "نظرا لأن هذه الوسائل باتت معروفة لعناصر المقاومة لجأ القيادي الحوثي في تعز إلى ابتكار هذه الطريقة الجديدة"، أي التنكر بزي عروس.

كما تحدثت مواقع إخبارية يمنية عن القبض على قيادي حوثي، كان قد توعد بدخول منزل العاهل السعودي الملك سلمان، في قبضة المقاومة الجنوبية بملابس نسائية.

ونقلت المصادر اليمنية أن القيادي الحوثي "تم أسره أثناء محاولته الهرب بملابس نسائية من كريتر"، وسخرت منه قائلة إنه كان قد تحدث إلى قناة تليفزيونية تابعة للحوثيين، واصفا المقاومة الجنوبية بأنهم "دواعش وأنهم فروا وكانوا يصرخون كالنساء"، قبل أن يقبض عليه متخفياً بزي امرأة.
وكانت مواقع ذكرت في وقت سابق عن محاولة مجموعة من الحوثيين التسلل إلى الأراضي السعودية بواسطة التنكر بزي نساء، باعتبارهم من الهاربين من الأحداث في اليمن.

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهروب من الحرب.. الحوثيون بأزياء نسائية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93157

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية