الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › مبارك في التحقيق: لم أكن أعرف أن المظاهرات ضدي !

صورة الخبر: مبارك:عزمي أخبرني بأن المظاهرات ضد الحكومة
مبارك:عزمي أخبرني بأن المظاهرات ضد الحكومة

نفى الرئيس المصري المخلوع، حسني مبارك، في المرحلة الأولى من التحقيقات التي جرت معه في منتجع شرم الشيخ مسئوليته عن قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير والانفلات الأمني الذي شهدته البلاد بعد انسحاب الشرطة، مؤكدا أن أوامره للشرطة والجيش كانت حماية المتظاهرين الذين كان يعتقد أنهم يتظاهرون ضد الحكومة وليس ضده، وأنه اتخذ قرار التنحي منذ رابع أيام المظاهرات.

ووفق صحيفة "المصري اليوم" التي نشرت، الخميس 14-4-2011، تفاصيل من التحقيقات التي تولاها المستشار مصطفى سليمان، المحامي العام، يوم الثلاثاء فقد بدأ المحقق بإثبات انتقاله إلى المستشفى لاستجواب "المريض" محمد حسنى مبارك فى الاتهامات المنسوبة إليه، بالتحريض على قتل المتظاهرين والتسبب فى حالة الانفلات الأمنى خلال الثورة التى شهدتها البلاد منذ يوم ٢٥ يناير الماضى.

وسأل المحقق الفريق الطبى الذى يباشر حالة الرئيس المخلوع: "ما طبيعة الحالة الصحية بالنسبة للمريض"، فرد الأطباء بأنه "بالكشف على المريض تبين أنه مصاب بهبوط حاد وحالة إعياء شديدة تتطلب تأجيل التحقيق معه لبعض الوقت لحين استرداد حالته الصحية". وسأل المحقق الأطباء عن الوقت المطلوب لاسترداد المريض صحته، وكانت الإجابه: "ساعة تقريبا".

وأثبت المحقق كلام الفريق الطبى، وعادوا مرة ثانية بعد ساعة ونصف الساعة تقريبا بعد أن أخطرهم الطبيب بأن حالته جيدة ويمكن استجوابه، وطلب المحقق من سكرتير الجلسة أن يثبت وجود محامى المتهم (فريد الديب) وفريق طبى مكون من ٣ أطباء داخل غرفة التحقيق. وطلب من الأطباء أن يبلغوه برغبتهم فى إيقاف التحقيق، إذا تطلب الأمر ذلك.

وسألت النيابة مبارك فى بدايةً عما إذا كان مستعدا لبدء التحقيق من عدمه فرد بالإيجاب، وسألته النيابة عن معلوماته حول المظاهرات التى خرجت منذ يوم ٢٥ يناير الماضى واستمرت عدة أيام. وبحسب مصادر، طلبت عدم نشر أسمائها، ظل الرئيس السابق صامتا للحظات قبل أن يجيب بأنه كان يعلم أن هناك شباباً متظاهرين ينظمون وقفات احتجاجية فى أكثر من محافظة، للإعلان عن احتجاجهم ضد الأوضاع الاقتصادية السيئة، فبادره المحقق بقوله: ما تعليماتك للمسئولين سواء فى وزارة الداخلية أو رئاسة الجمهورية للتعامل مع هؤلاء المتظاهرين، فقال إنه لم يعط أى تعليمات لأى جهة بقتل أى متظاهر، وأنه فقط كان يتلقى أخبارا عن الأوضاع فى الشارع.

وأضاف مبارك أن المرة الوحيدة التى تحدث فيها مع وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى وقتها طلب منه عدم التعامل مع المحتجين والحرص على ألا تدخل عناصر مندسة من الخارج بين هؤلاء المتظاهرين، ممن يهدفون إلى تخريب البلاد.

ونفى الرئيس المخلوع فى التحقيقات إصداره أى أوامر بإطلاق الرصاص على المتظاهرين أو التعدى عليهم بالضرب. وأوضح أنه هو الذى طلب من القوات المسلحة النزول إلى الشارع لحماية المواطنين وطمأنتهم.
قرار التنحي

ولتأكيد عدم مسئوليته عما حدث للمتظاهرين قال مبارك في التحقيقات إنه كان اتخذ قرارا بترك الحكم والتنحى رابع أيام التظاهرات، إلا أن مقربين منه أقنعوه بأن تركه للسلطة من شأنه إدخال البلاد فى منعطف خطير، حسب قوله: "اقترحت الخروج عبر التليفزيون، والحديث مع الشعب، والتأكيد على المواطنين بأننى سأترك الحكم حال استقرار الأوضاع، إلا أن زكريا عزمى (رئيس ديوان رئيس الجمهورية) وآخرين أكدوا لى أن المواطنين لا يريدون أن أترك الحكم، لكن يريدون الإصلاح وتغيير الحكومة فوافقت على التغيير" أي قيامه بتغيير الحكومة.

وقال: "إذا كان أحد من المسؤولين فى وزارة الداخلية أو غيرها زجوا باسمى فى أى تحقيقات فكلامهم كذب"، مبديا استعداده لمواجهة أى شخص بما لديه من مستندات أو أدلة مادية. وأكد أنه كان يتابع الأحداث من خلال القنوات التليفزيونية المصرية فقط (التي كانت تشوه الواقع ولا تنقل تفاصيل ما يحدث للمتظاهرين في ميادين الجمهورية)، وأنه أصيب بحالة من الفزع بعد انتشار الحرائق فى القاهرة والمحافظات، وأنه طلب من وزير الداخلية وقتها ألا يتعامل مع المتظاهرين، ويكتفى بحراستهم وحماية المنشآت العامة فقط.

ووفق مبارك فإنه كان يمر في تلك الأيام بظروف صعبة جدا، وصفها بأنها "قاسية ولا يستطيع أحد تحملها"، مؤكدا أنه لم يكن ينوى الترشح للرئاسة من جديد؛ لأنه لم يعد يتحمل الضغوط، كما أن صحته تدهورت بشكل كبير فى الآونة الأخيرة.

وبعد تحقيقات استمرت قرابة ٥ ساعات متقطعة، طلب الرئيس السابق تأجيل التحقيقات لشعوره بالإعياء، فقرر المحامى العام إيقاف التحقيقات بعد أن وجه للرئيس السابق سؤال: "أنت متهم بالتحريض على قتل المتظاهرين"، فرد مبارك مشيرا برأسه بما يعنى النفى.

وأمرت النيابة بحبس الرئيس السابق ١٥ يوما على ذمة التحقيقات والتحفظ عليه داخل المستشفى. وتم تعيين حراسة من وزارة الداخلية، بإشراف لواء شرطة، وغادر أفراد الحرس الجمهورى المستشفى، بعد أن تولت وزارة الداخلية التحفظ على مبارك. وقال المتحدث الرسمى للنيابة العامة، فى بيان أمس، إن النيابة ستواصل التحقيقات مع الرئيس السابق، وستعلن نتائجها فور اكتمالها.

وبعد صدور قرار النائب العام بحسب مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات تم التحفظ عليه في المستشفى لصعوبة نقله إلى السجن لحاجته إلى تلقي مزيد من العلاج، في حين أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ جنوب سيناء، أن مبارك ما زال في المستشفى بشرم الشيخ ردا على نبأ تداولته وسائل إعلامية عن نقله إلى مستشفى بالقاهرة.

وقال أحد الأطباء المشرفين على علاج مبارك لـ"المصرى اليوم" إن التشخيص الطبى لحالته يتلخص فى إصابته بصدمة نفسية حادة عقب استدعائه للتحقيق، وامتنع عن تناول الطعام، لكن التقارير الطبية أكدت أن كفاءة قلبه جيدة، بنسبة ٧٣٪، وهى كفاءة قلب شاب فى الثلاثينيات، وأنه ليس مصاباً بالسرطان ولا يتلقى علاجاً كيماوياً؛ ما يعني إمكانية استكمال التحقيقات معه.

ونفى اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ جنوب سيناء، ما تردد عن نقل الرئيس السابق إلى مستشفى الجلاء أو القبة بالقاهرة، مؤكداً أنه لايزال موجوداً فى شرم الشيخ.

وقال الدكتور السباعى أحمد السباعى، كبير الأطباء الشرعيين، الذى ترأس لجنة للكشف على الرئيس السابق، إن مبارك كان غاضباً وحاد المزاج، وكان يردد: "ربنا كبير.. ربنا كبير"، وبجواره كانت زوجته سوزان ثابت، وهى فى حالة نفسية سيئة ووجهها ممتلئ بالدموع، خاصة وأنه كان صدر أمر بحبس نجليهما علاء وجمال 15 يوما على ذمة التحقيقات في تهم خاصة بالتحريض على قتل المتظاهرين.

وأمام المستشفى تظاهر مئات الأشخاص ضد بقاء مبارك في شرم الشيخ، مؤكدين أن وجوده بها يعطل حركة السياحة بسبب الحالة الأمنية، كما أنهم يريدون أن يريحوا أرواح الشهداء بإيداعه السجن، وقام عدد من البدو بمهاجمة المتظاهرين بالطوب والشوم لإجبارهم على إنهاء مظاهراتهم في حركة غير معروف دوافعها.

المصدر: اون إسلام / نقلا عن صحف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبارك في التحقيق: لم أكن أعرف أن المظاهرات ضدي ! (30)

د هشام‏28 ‏أبريل, ‏2011

احييك وموافقك على كل كلمة ولا للكلاب المنافقين الحثالةاتباع الصهيونى اللامباراك

احمد سعيد‏28 ‏أبريل, ‏2011

عاوز اعرف من الذى كان يحكم مصر. هذة مصيبة؟؟!!!

طه الحجازى‏28 ‏أبريل, ‏2011

عفا المصطفى صلى الله عليه وسلم عن الكفار الا نعفوا عن الرئيس الاسبق !كل بن ادم خطاء

محمد‏28 ‏أبريل, ‏2011

فى تحقيقات جمال مبارك أكد ان واله السيد الئيس كان يتلقى التقارير عن المظاهرات كل خمس دقائق!!!!!!!

مستر هانى‏28 ‏أبريل, ‏2011

الى كل الشعب المصرى كلنا بلا استثناء ساهمنا فى جرائم وفساد النظام على الاقل بصمتنا وسلبيتنا كم فرد من الشعب قدموا رشاوى ولو 20 جنية لموظف صغير لكى ينهى لة او يستعجل لة اى ورقة ؟ كم فرد اشترى شقة فى عمارة مخالفة؟ كم فرد ركن فى الممنوع؟كم فرد تحايل على الضرائب او الجمارك بل والقانون نفسة؟ من لم يرتكب خطيئة فساد او لم يساهم فيها سواء صغيرة او كبيرة فليحاسب مبارك و الامثلة كثيرة لا تعد وتبقى خطيئة الشعب كلة طوال السنين الماضية وهى الصمت والسلبية ترى من سيحاسبنا عليها؟ ام اننا نعلو بصوتنا الان لاننا نعلم ان جريمتنا لا يحاسب عليها القانون ثم لماذا كل هذة الشماتة الغريبة على شعبنا العظيم لنكون متحضرين حتى فى محاسبة من اساؤا الينا و هذا ما يجب ان نعلمة لاولادنا وشبابنا لاننا نحن جميعا بشر خطائيين وكلنا مسؤلون عن اسرنا هل تقبل حين تتخذ قرارا خاطئا لاسرتك او تقصر فى مسئوليتك تجاههم لاى سبب ان يحاكموك بتلك الطريقة المهينة او ينتهى كل تاريخك معهم عند هذا الخطا هذاهو البعد الاجتماعى الخطير الذى يجب ان نلتفت الية جميعا فى احداث هذة الايام ارى اننا نحتاج جميعا الى ثورة اخرى فى داخل كل واحد فينا تعلمة احترام من تختلف معهم تعلمنا ما هى حدودنا المسموح بها امام انفسنا ثورة اخرى تعلمناان نواحه اخطائنا بكل شجاعة وان نتخلص من فكرة شماعة الاخطاء التى نعلق عليها اخطائنا التى ارتكبناها او ساهمنا فيهاو اخيرا اكرر من منا لم يساهم فى فساد ولو صغير فليحاكم مبارك

mo7amed‏28 ‏أبريل, ‏2011

ربنا يشفيك ياريس ويفك همك يارب هوه كده كده هايموت بلاش تعجلوا موته.........

أبو عائش‏28 ‏أبريل, ‏2011

الآن يا مبارك علمت أن ربنا كبير، أين أنت عندما كنت تقول اجيب لكم فلوس من أين ، واعتقدت أنك انت الذي ترزق، الم تعلم أن الله كبير الآن وعندما كان الشباب يقتلون في ميدان التحرير ويخرجوا علينا المذيعين من تليفزيونك يقولون ان الرئيس سيفتتح غدا معرض الكتاب إلى هذه الدرجة كان الاستهتار بالشعب، إلى هذه الدرجة كانت السخرية، الآن يا مبارك تقول ربنا كبير ، لقد كنت مناصرا لأعداء ربنا في كل شئ الغاز ببلاش لاسرائيل واحنا كنت عايز تخلي الانبوبة بخمسين جنيه في شهر واحد والحاجة تغلى والأسعار تزيد وانت تقول ما انتوا بتخلفواكتير يا راجل عرفت دلوقتي ان ربنا اللي بيرزق مش انت يا مبارك عرفت دلوقتي ان في ربنا الآن الأن

hatem‏28 ‏أبريل, ‏2011

أدعو الله القادر على كل شئ أن
يشفيك ياريس حتى يظهر الله الحق
لأن الكذابون والحرامية ظلموك
ويريدون لصق تهمهم عليك فشد
حيلك يابطل الحرب والسلام

ابن البلد دي‏28 ‏أبريل, ‏2011

هذا المجرم السفاح لم يكن يوما عزيز قوم للاسباب التاليه /
- عزيز القوم هو من يعزهم ولا يذلهم
وهذا السفاح شيخ المنصر اذلنا ذل الكلاب اسقانا المرار كؤوسا
- عزيز القوم لا يجوع قومه ويتركهم ياكلون من صناديق الزباله وهو ياتيه عشاؤه من باريس ويفصل بدله ب 90 الف جنيه
- عزيز القوم لا يترك شعبه يسكن المقابر وهو والكلاب ابناؤهه كل واحد منهم يملك في كل بلد قصر وعشرات الفلل والناس تسكن المقابر والعشوائيات
- عزيز القوم لا يترك شعبه يعاني المرض ولا يملكون ثمن العلاج ولو ذهبوا للمستشفيات وجدوا الاهمال والتسيب والفساد ولم يجدوا بها علاج
- عزيز القوم لا يترك قومه للفقر ينهش بطونهم من الجوع وغلاء المعيشه وهو ينهب اموال القوم ويهربها الي الخارج ويترك قومه للجوع والفقر والمرض والبؤس
- عزيز القوم لا يبيع ارض القوم بابخس الاسعار وياخد نصيبه من البيعه ويكومه في سويسرا وغيرها
- عزيز القوم لا يقتل ابناؤهم الثوار في كل محافظات مصر ويطلق عليه الصيع والبلطجيه بالبغال والحمير والضرب بالسيوف
- عزيز القوم لا يبيع ثرواتهم وثروات الاحفاد مثلما باع الغاز لاسرائيل باقل الاسعار ويترك قومه يلهثون وراء انبوبه بوتاجاز
اهذا عزيز القوم الذي يتكلم عنه الصيع والبلطجيه اتباع علي بابا الكبير
- الشعب يعلم تماما ان اللص المخلوع كان يحرص علي ان يكون له اذناب ينفعونه في وقت الازمات ولم يجد من الشرفاء احد فلجا الي الصيع والمجرمين والمسجلين امثال بشله وسنجه وقرن غزال وبرشامه وغيبوبه وحنتيره وابو رجل مسلوخه والشعب حفظ اشكالهم فهم يظهرون اوقات الانتخابات المزوره بتاعته مرات عديده رايناهم وظهروا ايام الثوره هؤلاء باعوا ضمائرهم وبلدهم بخمسين جنيه وربع فرخه ولكن لم يستطيعوا الصمود امام اراده الشعب وهاهم نراهم هذه الايام امام التليفزيون وعلي النت بعدما وزع الكلب ابن الكلب المخلوع كمبيوترات علشان يكتبوا كلام اهبل وعبيط زي اللي كاتب ارحموا عزيز قوم من اين جلء بهذه الكلمه وكيف كان اللص المخلوع عزيزنا انه ذليلنا بعد ان اذلنا اما انتم ايها الصيع ياللي بعتم بلدكم بخمسين جنيه وربع فرخه لكم يوم وسيحاسبكم الشعب حسابا عسيرا كيف تتعاطفون مع من سرق اموالنا وافسد حياتنا
- اتفووووه عليه وعليكم وعلي كل من يتعاطف مه الحرامي
- اللهن لا تشفيه واجعله مثل شارون لا حي ولا ميت اللهم ارنا فيه يوما اسودا اللهم امين يارب بحق دماء الشهداء والجرحي بحق الام التي فقدت ابنها بحق اموالنا المنهوبه يارب خلص ذنبنا منه

احمدالمياني‏27 ‏أبريل, ‏2011

مبارك عمل زي فرعون افتكر ربنا بعد فوات الاوان
نرجوا من الله ان يغفر له لانه لسه علي قيد الحياه ويمكنه التوبة
وكل اللي حصل يدل انه فعلا ربنا كبير اوي فعلا ربنا كبير

هدير‏27 ‏أبريل, ‏2011

يامن تدعوة بالسفاح وتريدون القصاص لابد ان نريد القصاص من اسرائيل وامريكا وما قتلته لنا من شباب كانوا رجالا حقا بمعنى الكلمه بل الان نفرح بان الغرب يويدنا عاوزين ثورة لتحير ارضنا العربيه فهل ستكون امريكا معنا اسئلو انفسكم وشغلو عقلك المصدى ستظل يا مبارك رمزا من رموز مصر رغم السلبيات التى شاركنا بها جميعا من اصغر لاكبر فرد ولا احد يصتعصم الان سنحبك ونحترمك ونسامحك لاننا نعلم اصول ديننا وستظل رمزا للسلام عاشت مصر حرة مستقرة مصر مبارك

عصام‏27 ‏أبريل, ‏2011

السلام عليكم
لابد من محاكمة الفاسدين والخائن لبلده وشعب بلده ولاتاخذ له رحمه من اهان شعبة وذله طوال ثلاثون عام ونهب امواله ماذا نفعل له سيدي الفاضل القانون يطبق علي اي شخص مهما كان بدون رحمة ولاشفق

وعد الله‏27 ‏أبريل, ‏2011

معليش يا ريس زيك زي الرؤوساء العرب السابقون واللاحقون في قلب الحقائق والتدليس على شعوبها واستعبادها حتى اخر نفس, بس تعرف يا ريس انك مش عارف ثورة الشعب ضدك احلى نكته,صح النوم يا ريس.

عمرو طنطاوي‏27 ‏أبريل, ‏2011

بكره التاريخ يقول اننا فعلا مهما كان الرئيس مبارك اخطا وهو فعلا اخطا ولكنه كان اب لكل المصريين وكل العرب وكان رجل حكيم وبكره التاريخ الي دلواتي هيشيلوا منه مبارك يرجع يقول مين هو مبارك وعمل ايه مبارك وفيه مثل مصري حلو بيقول الي ميعرفش حنيه امه يبقي يشوف قسوه مراه ابوه

السيد حموده‏27 ‏أبريل, ‏2011

ربنا يشفيك يرئيس وماتمتشى الا لما يقتص منك الملك ويظهر بك اياتة التى تتمثل فى حكمك للشعب اللذى انت كنت راعى له فنحن فى رقبتك الى يوم الدين انا لا ادعى عليك (لا يمكن ان تدعى الجهل فى اوامر القتل وغير القتل الحالة التى بها شعبك من حيرة وجوع وفقر وغيرة وكل واحد وهمة فانك مسؤول )وذلك يتمثل فى قول رسولنا الكريم سيدنا محمد (صلى الله علية وسلم):( كلكم راعي ومسئول عن رعيته فالإمام راعي ومسئول عن رعيته والرجل راعي في أهل ومسئول عن رعيته والمرأة راعية في بيت زوجها وهي مسئولة عن رعيتها والخادم في مال سيده راعي ومسئول عن رعيته فكلكم راعي وكلكم مسئول عن رعيته ) وكفى بالله وكيلا وحاكم فيما يحدث بك الان

الفت‏27 ‏أبريل, ‏2011

يعنى الريس ترك الحكم بارادته وطواعية وجنب البلد حرب اهلية واختاران يبتعد هو واسرته ويترك الشعب يختار من يرده هل من المعقول انه يتساوى مع القذافى وعلى صالح وبصراحة الواحد كده بيلتمس ليهم العذر لانهم خايفين من غدر شعوبهم من اهانة وملاحقات قضائية على فكرة بحيى بن على على اختياره الطريقة المثلى لترك الحكم خلع وساب الشعب يولع
يبقى من الانصاف ان الرئيس مبارك يتساوى بيهم يا ريت حبة عدل حراااااااااااااااااااام اعطو للراجل حقه ولو سمحتم اسمه الرئيس السابق المتنحى مش المخلوع هناك فرق

فاضل‏26 ‏أبريل, ‏2011

من عادة العرب العفو عند المقدرة

امل عبد الله احمد‏26 ‏أبريل, ‏2011

ربنا كبير يا ريس ربنا يشفيك ويفرج كربك ويزىل همك وينتقم من اللى خانك ووصلك لكدة

ربنا معاك‏26 ‏أبريل, ‏2011

يعنى الراجل عنه مايقرب 90 سنه وله عوزين تحكمو طيب افتكرو ليه حاجه كويسه ومع ذلك اولاده عندكم كفايه الراجل مريض حرام عليكم نحترم سنه

مصرية‏26 ‏أبريل, ‏2011

المفتريين الذين يطلبون العفو عن سفاح لم يقتل لهم ابن او اخ او اب ليهم حق يفتروا على الناس اللى اتظلموا من الظالم حسنى السفاح لانهم ظلمة زيه و الارواح جنود مجندة و الطيور على اشكالها تقع و ده مش عزيز قوم ده حرامى قوم و قاتل قوم و لابد من القصاص للمظلومين و المسروقين و الشهداء و ده حقهم وهم بس اللى يتسامحوا مش المنتفعين و الزمارين و البلطجية و حسبنا الله و نعم الوكيل .

عبدالفتاح الغنيمى‏25 ‏أبريل, ‏2011

عشان الجخ سرق اغنيية واعتذر عنها وعشان متظاهرة رمت نفسها او لم ترمى والقصة غير مؤكدة وكثير من سلبيات حدثت هل هذا لايجعلنا نحاكم مبارك افسد ودمر وقتل مصر والمصريين وتقولى احموه وهو رحم مين على مدى 30 سنه انا لم اتضرر من عصر مبارك بصفة شخصية عدى انه قتل احلام وامال المصريين وخرب الذمم وافسد الحياة السياسية وانتشر الفساد والسرقة والفقر وعدم الامن والامان فى عهده وتقولى ارحموا قاتل ومفسد وخائن لبلده اقل شيئ له الاعدام حتى يكون عبره لكل رئيس ياتى من بعده لايقتل ولا يفسد ولا يخون مصر والمصريين ورجائى قراءة مفاجأءة الفريق سامى عنان وكل الوزراء الاوساخ اللى دمروا مصر

yosef‏25 ‏أبريل, ‏2011

المثل بيقول ( مش غارف ايه لما يوقع تكتر سكاكينه ) ربنا معاك 0000000 ياريس

عمرو محمد أبو القاسم محمد الطيب صالح‏25 ‏أبريل, ‏2011

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إذا كان الكثير لايعرفون ما هو أكبر جرم قام بفعله هذا الرجل فلابد أن تعرفوا 1-أول من أطلق كلمه الإرهاب على الإسلام. 2_هو من قام بظلم الجماعات الإسلاميه وأخذ يقتل فيهم ويقوم بيتفذاذهم . 3_هو متبنى نظريه إسرائيل فرق تسد وهذاما كان يفعله مع إخواننا فى الوطن من المسيحيين حتى يبقى فى السلطه. 4_قام بقتل المئات من المسلمين بحجه الإرهاب ويمكنكم السؤال عن المساجد التى تم قتل المسلمين فيها مثل مسجد الرحمن فى أسوان والكثير من المساجد فى أسيوط والحمدالله الكل عرف بكنيسه الإسكندريهومن قام بتدبير هذه الفتنه. 5_وهذا الذى لابد أن يسأل عليه هذا الرجل لماذ ولمصلحه من كان يهدف الى كره جميع الأخوه العرب الى مصر وشعبهابالسياسات التى كان يتبناها ؟6_أثق تماماً فى كلامى هذا وإن شاء الله سوف يكشف عن هذا الملف فى القريب العاجل وهو ما علاقه اليهود بهذا الرجل وما هى المستندات او الأوراق التى معهم وكانت تجعله صامتاً هناك شئ غير مفهوم سوف يقوم الله بكشفه وسوف يقوم بعض الإسرائيليين أنفسهم بالكشف عنه. وأخيراً ربنا يولى علينا من يعدل فينا عدل عمر بن الخطاب وعمر بن عبد العزيز

حسام‏24 ‏أبريل, ‏2011

الغريب ان لا صوت يعلو فوق صوت الثورة ومحناش عارفين ان كان اللي بيتقال صح ولا زي ايام زمان

نانا‏24 ‏أبريل, ‏2011

من نتائج الثوة ان شاعر الثورة هشام الجخ طلع سارق وحرامي ونصاب سرق ديوان واولعبدالستارسليم ونسبة لنفسه وقرفنا بيه في ميدان التحرير وفي الاخر طلع سارفه وسالي زهران المحسوبة علي الشهداء وصورتها نازلة معهم في الميادبنوادعوا الثوار ان بلطجية الداخلية قتلوها باعتراف امها بان سالي القت نفسها من البلكونة لامتناع امها عن نزولها الشارع غير 6ابريل الممولة من امريكا والمتدربة في صربيا علي تخربي امن البلد

نانا‏24 ‏أبريل, ‏2011

من نتائج الثوة ان شاعر الثورة هشام الجخ طلع سارق وحرامي ونصاب سرق ديوان واولعبدالستارسليم ونسبة لنفسه وقرفنا بيه في ميدان التحرير وفي الاخر طلع سارفه وسالي زهران المحسوبة علي الشهداء وصورتها نازلة معهم في الميادبنوادعوا الثوار ان بلطجية الداخلية قتلوها باعتراف امها بان سالي القت نفسها من البلكونة لامتناع امها عن نزولها الشارع غير 6ابريل الممولة من امريكا والمتدربة في صربيا علي تخربي امن البلد

نانا‏24 ‏أبريل, ‏2011

من نتائج الثوة ان شاعر الثورة هشام الجخ طلع سارق وحرامي ونصاب سرق ديوان واولعبدالستارسليم ونسبة لنفسه وقرفنا بيه في ميدان التحرير وفي الاخر طلع سارفه وسالي زهران المحسوبة علي الشهداء وصورتها نازلة معهم في الميادبنوادعوا الثوار ان بلطجية الداخلية قتلوها باعتراف امها بان سالي القت نفسها من البلكونة لامتناع امها عن نزولها الشارع غير 6ابريل الممولة من امريكا والمتدربة في صربيا علي تخربي امن البلد

saad‏24 ‏أبريل, ‏2011

ارحمو من ف الارض يؤحمكم من ف السماء دع الخلق للخالق يا جماعة . انتو حتحاسبو الراجل ف دنيتو ؟ ربنا موجود وحيظهر الحق ازا كان ظالم ولا مظلوم .

فتحي النمر‏22 ‏أبريل, ‏2011

ارحموا عزيزا قوم ذل
ربنا يشفيك يرئيس

ليلى‏21 ‏أبريل, ‏2011

ربنا كبير يظهر الحق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66848

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية
Most Popular Tags

عايزة اعرف اخبار مصر

,

اخر ما قوله عمرو سلمان ضدد حسنى مبارك فى التحقيقات

, دور التوجية والارشادالازمة البلطجة, مسجد الرحمن اسوان النفق, انا عوز اعرف اخبر حسنى مباارك, المرة الوحيدة التي بكى فيها مبارك,

اخبر مصر

,

عايز اعرف اخر اخبار مصر

,

ابن الكلب اللى بيفصل النت

,

صور سيارات 87456

,

عايز اعرف اخبار وزير الداخلية المصري في قتل المتظاهرين

,

ازمه من ثوره 25 يناير والارشاد النفسى لتلك الازمات

,

دور التوجيه والارشاد فى ثورة 25 يناير مصر

,

عايز اعرف اخبار مصر اليوم

,

عاوز اعرف اخبار البلد

,

الشيخ مجدى الغريب

,

عايزة أعرف أخبار حسنى مبارك الصحية الرئيس السابق

,

محمد سعد محمد حمودة لة كم ورقة دولار في الحوالة الصفراء

,

ضرب مسجد الرحمن باسوان

,

قسوة الشرطة يوم 25 يناير

,

عاوز اعرف اخبار حسنى مبارك الان

,

الانفلات الامنى وانتشار الفوضى والبلطجة فى الشارع المصرى

,

عاوز اعرف اخبار مبارك

,

عايز اعرف اخبار عن مبارك

,

عايز اعرف اخبار 25 يناير

,

عاوز اعرف ماضى حسنى مبارك القديم

,

بكا حسنى مبارك

,

هل امر مبارك بضرب المتظاهرين

,

حسنى مبارك فى البلكونه

,

الرئيس المخلوع حسنى مبارك داخل قفص الاتهام? ?يتابع الجلسة

,

اخبار ا لمظاةرات

,

التخقيق مع مبارك بقتل المتظاهرين

,

مبارك لم يعط لآمر بقتل المتظاهرين

,

لم أكن أعلم آن المظاهرات ضدي

,

ازمات الثورة ودور الارشاد النفسي

,

التحقيق مع الريس

,

سامى عنان عندما امرة مبارك بضرب المتظاهرين

,

الارشاد النفسى فى الازمات بعد الثورة

,

مبارك فى التحقيق

,

عايز اعرف فى مظاهرات فى مصر اليوم ولا لا

,

الحرامي هشام الجخ

,

مبارك في التحقيقلم أكن أعرف أن المظاهرات ضدي

,

اخباروزيرالداخليه بنسبه بنسبه للرايس

,

عايزه اعرف اخبار مصر اليوم

,

مزهرت 25 ينير

,

مزهرت مصر

,

عايز اعرف اخبار اليوم

,

عايزاعرف اخبار النجوم

,

عايز اخبار مصر اليوم

,

اعرف اخبار مصر

,