الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › المشير لـ"ضباط الجيش": لا تلتفتوا لأى أقاويل تسعى للنيل من دوركم

صورة الخبر: المشير لـ"ضباط الجيش": لا تلتفتوا لأى أقاويل تسعى للنيل من دوركم
المشير لـ"ضباط الجيش": لا تلتفتوا لأى أقاويل تسعى للنيل من دوركم

أكد المشير حسين طنطاوى القائد العام، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أهمية الدور الذى يقوم به رجال القوات المسلحة وأدائهم لمهامهم الوطنية فى تأمين الجبهة الداخلية وحماية المنشآت والمرافق الحيوية بالدولة..

وطالب قيادات وضباط القوات المسلحة، خلال لقائه بعدد منهم اليوم، بأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع فى الانضباط والتفانى فى أداء مهامهم بروح معنوية عالية، وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة والتزام بأقصى درجات ضبط النفس برغم محاولات البعض التجريح والتشويه والنيل من رصيد الثقة الكبير بين الشعب وقواته المسلحة وإعاقة التقدم وبناء الدولة المصرية، وأن القوات المسلحة لديها عقيدة راسخة بأنها جزء أصيل من هذا الشعب. جاء ذلك خلال لقاء المشير اليوم مع قادة وضباط القوات المسلحة.

وأدار المشير حسين طنطاوى خلال اللقاء حوارا مع عدد من القادة والضباط استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم عن الأوضاع الداخلية والخارجية وتداعياتها على أمن واستقرار مصر، وطالبهم بالحفاظ على روحهم المعنوية العالية، وعدم التأثر أو الالتفات لأى أحداث أو تصريحات أو أقاويل تسعى للنيل من دورهم الوطنى للحفاظ على وحدة الوطن فى هذه المرحلة الدقيقة.

من جانبه، أشار الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلى أن القوات المسلحة تضع المصلحة العليا للبلاد فوق كل اعتبار وأن الظروف الراهنة التى تمر بها مصر تفرض على الجميع الدفاع عن استقرار الوطن على نحو يحقق المطالب المشروعة لأبنائه، مؤكدا أنه لا تهاون فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أية تجاوزات وقعت خلال الأحداث الأخيرة التى أسفرت عن وقوع ضحايا ومصابين من أبناء الوطن.

وحرص المجلس الأعلى للقوات المسلحة منذ توليه المسئولية فى هذه المرحلة الدقيقة على اتخاذ العديد من الإجراءات لإقامة حياة ديمقراطية سليمة وإجراء الانتخابات التشريعية وصياغة الدستور الجديد، وانتخاب رئيس الجمهورية فى التوقيتات التى أعلنها بكل دقة لسرعة بناء الدولة الديمقراطية الحرة التى يتطلع إليها أبناء الشعب المصرى .

المصدر: دندراوى الهوارى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المشير لـ"ضباط الجيش": لا تلتفتوا لأى أقاويل تسعى للنيل من دوركم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14067

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية