الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › "ساويرس" لـ "اليوم السابع": أتوقع حصول الكتلة على 25%.. و"الناس حتسيب الكورة وتتفرج على البرلمان القادم.. ونقبل التحالف مع "الإخوان" بشروط.. والطباخ بتاعى انتخب "الحرية والعدالة"

صورة الخبر: نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

عبر رجل الأعمال نجيب ساويرس عن دهشته من حصول حزب النور فى المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية على 20% وقال "ظاهرة لازم تدرس"، وتساءل "إزاى الأقصر وأسوان تديهم نص الأصوات رغم أنهم يعتمدون على السياحة؟"، وأضاف: "البرلمان القادم حيبقى سخن والناس حتسيب الكورة وتتفرج على البرلمان".

وأكد ساويرس لـ "اليوم السابع"، عقب حضوره عملية الفرز بمركز شباب نادى الجزيرة لمساندة محمد أبو حامد مرشح الكتلة المصرية، الذى فاز بمقعد الفئات بالدائرة، أنه أطلق مبادرة للتعاون مع كل القوى المستنيرة بشرط أن تتخلى تلك القوى عن ذاتيتها، متوقعا حصول الكتلة المصرية على 20 أو 25% من مقاعد البرلمان.

وأضاف ساويرس "أن حزب الحرية والعدالة هو الذى بدأ الهجوم ضدنا، ووصفنا بـ"الكتلة الصليبية"، ووزع منشورات ضدنا، وعلى الرغم من ذلك لو "الحرية والعدالة" طلب التحالف معنا سنقبل التحالف لكن بشروط".

ووصف الانتخابات بـ "المصفاة" التى "صفت" كل الأحزاب السياسية الموجودة على الساحة، مؤكدا استمراره فى العمل السياسى حتى النهاية رغم الهجوم، مرددا "مفيش راجل صعيدى بيرجع لورا".

وفى مداعبة لطيفة قال ساويرس إنه وجه سؤالاً للطباخ الخاص به، وقال له: "ياعم على انتخبت مين؟"، فأجاب: "الميزان يا بشمهندس"، فداعبه قائلا "يخرب بيتك ليه كده؟"، فرد على "أنا معرفش حاجة أنا رحت انتخب علشان الغرامة فقالولى إدى الميزان"، وعقب ساويرس قائلا "فيه ناس كتيرة راحت الانتخابات من غير متعرف حتدى صوتها لمين"، وأشار ساويرس إلى أن جزءاً من الشعب أقبل على التصويت خوفا من الغرامة، ولكن الجزء الأكبر أقبل على اللجان للحفاظ على إنجازات الثورة، مضيفا أن "الغش الذى شهدته المرحلة الأولى صعب أن يتكرر".

المصدر: اليوم السابع | اسلام النحراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ساويرس" لـ "اليوم السابع": أتوقع حصول الكتلة على 25%.. و"الناس حتسيب الكورة وتتفرج على البرلمان القادم.. ونقبل التحالف مع "الإخوان" بشروط.. والطباخ بتاعى انتخب "الحرية والعدالة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89947

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية