الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › حرص علي الوقوف في الطابور الببلاوي‏:‏ متفائل بمشاركة المصريين والدولة تؤمن كل مواطن

صورة الخبر: حرص علي الوقوف في الطابور الببلاوي‏:‏ متفائل بمشاركة المصريين والدولة تؤمن كل مواطن
حرص علي الوقوف في الطابور الببلاوي‏:‏ متفائل بمشاركة المصريين والدولة تؤمن كل مواطن

قال الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء انه متفائل بمشاركة المصريين اليوم في العملية الانتخابية للاستفتاء علي مشروع الدستور والذي يعد يوما حاسما في بناء الوطن‏.‏

مؤكدا أن جميع المواطنين لديهم وعي كامل بأهمية المرحلة الحالية التي تمر بها مصر, مشيرا الي المشاركة الكثيفة من جميع الفئات رجالا ونساء ومن كبار السن والشباب( مسلمين/ مسيحيين) في العملية الانتخابية باعتباره واجبا وطنيا.
وأوضح أن الاقبال الشديد من المواطنين في الساعات الاولي من الاستفتاء يعبر عن اندفاع
الشعب في التعبير عن رأيه, منوها بتأمين اللجان بالتعاون بين القوات المسلحة والشرطة كما انه سيتم متابعة الاستفتاء علي مدار اليوم.
جاءت تصريحات الببلاوي بعد أن أدلي بصوته في الاستفتاء علي الدستور أمس بلجنة مدرسة السلحدار الثانوية بالماظة في مصر الجديدة, وقد حرص علي تحية المواطنين الذين اصطفوا امام اللجنة منذ الصباح الباكر انتظارا لفتح اللجان.
كما حرص رئيس الوزراء علي الوقوف في طابور الانتظار امام اللجنة رغم إلحاح البعض عليه بضرورة تقدم الصفوف.
وحيا الببلاوي القضاة والموظفين القائمين علي عملية الاقتراع وشد من أزرهم ودعا لهم بالتوفيق. وان الطبيعة اليوم تقف مع مصر من خلال سطوع الشمس التي لن تغيب عن مصر والمصريين بإذن الله, وتوقع ان يكتمل جمال هذا اليوم بإقبال المصريين بكل قوة ليأكدوا علي ان ثورتهم علي الطريق الصحيح.
وردا علي سؤال بالنسبة للمترددين في الذهاب للجان الاستفتاء قال رئيس الوزراء ان هؤلاء المترددين اذا كان ترددهم خوفا فليس لديهم حق حيث ان التأمين علي اعلي مستوي مؤكدا ان الدولة تؤمن كل مواطن.
وشدد الببلاوي علي ان بلادنا تحتاج لكل صوت من اصوات ابنائها. وقد اصطف الناخبون في طوابير ممتدة امام باب لجنة مدرسة السلحدار رافعين اعلام مصر ومرددين اغنية تسلم الأيادي, وقد تابع الببلاوي سير الاستفتاء بغرفة إدارة الأزمات بمركز معلومات مجلس الوزراء, حيث أجري اتصالات مع المحافظين بمختلف أنحاء الجمهورية عبر الفيديو كونفرانس, وذلك بحضور المهندس هاني محمود وزير التنمية الادارية.
وأكد أن هناك اتصالات مستمرة مع جميع المحافظين لمتابعة سير الاستفتاء, ولضمان وجود انضباط كامل أمام اللجان, موضحا أن محافظة القاهرة يوجد بها انتظام في الطابور الانتخابي, معتبرا ذلك بمثابة عرس تاريخي في حياة مصر.

المصدر: الاهرام

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حرص علي الوقوف في الطابور الببلاوي‏:‏ متفائل بمشاركة المصريين والدولة تؤمن كل مواطن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7671

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية