الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › بالصور.. الجيش يدفع بـ 6 منافذ متنقلة لبيع السلع الغذائية بالوادي الجديد

صورة الخبر: بالصور.. الجيش يدفع بـ 6 منافذ متنقلة لبيع السلع الغذائية بالوادي الجديد
بالصور.. الجيش يدفع بـ 6 منافذ متنقلة لبيع السلع الغذائية بالوادي الجديد

دفع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة بـ 6 سيارات ثلاجة ومنافذ متنقلة، لبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن الطازجة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بأكثر من 40 %، اليوم الجمعة، بمحافظة الوادي الجديد.

يأتي ذلك من خلال مشروع "تحيا مصر"، الذي ينفذه جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، بتعليمات من السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، لمواجهة غلاء الأسعار وطرح سلع ضرورية للمواطنين بأسعار تقل عن السوق الخارجية بأكثر من 40 % عن مثيلاتها.

أكد اللواء نبيل محمد فهمي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا بالقوات المسلحة بجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، أنه تم الدفع بـ 6 سيارات ثلاجة ومبردات كمنافذ مشروع "تحيا مصر" إلى محافظة الوادي الجديد لطرح اللحوم الحمراء للأهالي بسعر 34 جنيها للكيلو علي ان تجوب المراكز الادارية للوادي الجديد".

وأضاف فهمي، أنها لحوم برازيلية مذبوحة حسب الشريعة الإسلامية تحت إشراف لجنة بيطرية رفيعة المستوى من خلال خبراء التغذية والطب البيطري بالقوات المسلحة وطرحها في منافذ متحركة لضمان وصول اللحوم إلى جميع الأهالي، حيث يقوم المنفذ بالتواجد والانتقال إلى عدة قرى ومراكز بمحافظة الوادي الجديد للوصول بالخدمة إلى أكبر شريحة من أبناء المحافظة.

من جانبه، أكد العقيد ايهاب زكريا نور قائد فرع مشروع الخدمة الوطنية ومجمع الصناعات بالوادي الجديد، انه سيتم وضع 3 منافذ بصفة مستمرة في مناطق البساتين والزهور والشعلة بمدينة الخارجة وتحريك 3 منافذ اخري تجوب قري مركز الخارجة علي ان يتم الدفع بالمنافذ لجميع مناطق الوادي الجديد بمراكز الادراية الخمسة خاصة المناطق البعيدة والنائية مثل الاربعين و الشب جنوب باريس ومركز الفرافرة وقراه وبلاط والموهوب بمركز الداخلة .

اكد انه سيتم الاعلان بالتنسيق مع اذاعة الوادي الجديد اعلام الاهالي باماكن تواجد المنفذ في قرية او منطقة سكنية قبلها بوقت كافي لضمان وصول الخدمة للمنتفعين من ابناء المحافظة .

ويضيف طاهر محمد حسن مدير إدارة التسويق بمجمع الصناعات الغذائية بالوادي الجديد، أنه سيتم وضع المنفذ في أكثر من قرية ومركز ومدينة بالمحافظة، حيث تمت إقامة المنفذ في الفرافرة وبعض قرى الخارجة وستتم إقامة المنفذ في أكثر من مكان لضمان الوصول إلى أكبر عدد من أهالي المحافظة.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. الجيش يدفع بـ 6 منافذ متنقلة لبيع السلع الغذائية بالوادي الجديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76096

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية