الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادبورصة و بنوك › البترول: التوسع في تنمية مشروعات إنتاج الغاز والتكرير والخدمات الجوية خلال الفترة المقبلة

صورة الخبر: وزير البترول،
وزير البترول،

قال وزير البترول، اليوم الثلاثاء، إن الفترة المقبلة ستشهد توسع في تنمية مشروعات إنتاج الغاز الطبيعي وأنشطة خدمات البترول الجوية ومشروعات التكرير والبتروكيماويات، في إطار الاتفاقيات الموقعة على هامش المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ.
وجاءت تصريحات الوزير شريف إسماعيل، اليوم علی هامش الجمعية العامة لشركتي المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات (إيبروم) وخدمات البترول الجوية لاعتماد نتائج الأعمال خلال عام 2014.
وقال اللواء يحيى حسين، رئيس شركة خدمات البترول الجوية، إن أنشطة الشركة الرئيسية تتضمن تقديم خدمات النقل الجوي داخل وخارج مصر من خلال أسطول طائراتها البالغ 44 طائرة.
وأضاف حسين أن الشركة قامت بشراء طائرة جديدة حديثة تدخل الخدمة في أول يوليو المقبل، إضافة إلى أنه جاري الانتهاء من إنشاء الهنجر الجديد بمطار النزهة بالإسكندرية خلال الشهر المقبل.
وقال نبيل عفيفي، رئيس شركة إيبروم، إن شركته حققت أعلى معدلات إنتاج خلال عام 2014 في كافة المشروعات التي تقوم بإدارتها والتي تشمل معمل تكرير “ميدور” ومشروع الألكيل بنزين الخطى (إيلاب) وأموك.
وأشار عفيفي إلى أن الكوادر الفنية الشابة بالشركة تمكنت من تنفيذ برامج تدريبية متقدمة ومتخصصة داخل مصر وخارجها في السعودية والكويت، إضافة إلى نظم المعلومات المتكاملة التي تقدمها الشركة من خلال الخدمات والدعم الفني.
وأضاف أنه تم مؤخراً توقيع عدة اتفاقيات هامة مع بعض الشركات العالمية المتخصصة للاستعانة بالكوادر الفنية بالشركة للعمل بمشروعات هذه الشركات في عدة دول العالم.

المصدر: قناة النيل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البترول: التوسع في تنمية مشروعات إنتاج الغاز والتكرير والخدمات الجوية خلال الفترة المقبلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34875

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة