الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › انطلاق فعاليات "سيتي سكيب" دبي الأسبوع المقبل

صورة الخبر: انطلاق فعاليات "سيتي سكيب" دبي الأسبوع المقبل
انطلاق فعاليات "سيتي سكيب" دبي الأسبوع المقبل

يستعد مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات لانطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب دبي، الحدث الرائد في المنطقة والعالم لقطاع التطوير والاستثمار العقاري في الفترة بين 5 و8 اكتوبر 2009 بمشاركة كبرى الشركات الرائدة في هذا القطاع.

وتنضم شركة ميراس، الشركة الرائدة في قطاع التطوير والاستثمار العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة والخارج، الى مجموعة الشركات القوية المشاركة في سيتي سكيب هذا العام عملاً بمواصلة دعمها المستمر للحدث.

ويجمع الحدث تحت سقفه كبار المستثمرين والمهندسين والمصممين والمطورين العقاريين إلى جانب الهيئات الحكومية وكبار صانعي القرار المعنيين بتصميم وبناء المشاريع العقارية في القطاعين العام والخاص من المنطقة والعالم.

ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية قول روهان مرواها، العضو المنتدب لسيتي سكيب: "على الرغم من الظروف الاقتصادية المحيطة فان سيتي سكيب يبقى الفعالية الأهم المكرسة لقطاع التطوير والاستثمار العقاري في المنطقة، وكما علمنا فان أهداف الكثير من الشركات المشاركة في سيتي سكيب دبي 2009 ستركز على استعادة ثقة المستثمرين الحاليين والمتوقعين من خلال اتباع منهج الشفافية فيما يتعلق بالمعلومات الخاصة بمشاريعهم الحالية ومواعيد إكمالها وتسليمها بواقعية تامة".

وأكدت الشركة المنظمة لسيتي سكيب أن المساحة المخصصة للعرض في حدث دبي هذا العام سوف تقل بنسبة 30 في المائة تقريبا عن المساحة التي خصصت خلال العام الماضي مشيرة الى أن عدد المشاركين هذا العام سوف يقل بنسبة 20 في المائة فقط ما يعتبر انجازا بارزا في ظل الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي تمر بها المنطقة والعالم على حد سواء.

وأضاف مرواها: "يتميز سيتي سكيب كعلامة تجارية رائدة بقدرته على استقطاب المستثمرين من مختلف المناطق المحلية والاقليمية والعالمية. وسوف يواصل سيتي سكيب دوره في توفير الفرص للعارضين والمشاركين للالتقاء بالمستثمرين والمهتمين وصناع القرار في القطاع العقاري من مختلف مناطق العالم والعمل على مساعدتهم ودعمهم لتحقيق الاهداف المرجوة من المشاركة".

ويرى مرواها أنه الرغم من تراجع عدد المشاركين في سيتي سكيب دبي هذا العام إلا أنه تم الابقاء على المستوى الرفيع لنوعية المشاركين من خلاكة تواجد كبرى الشركات العقارية الرائدة من اسواق المنطقة والعالم.
وتشمل قائمة الشركات الكبرى العارضة في سيتي سكيب دبي كل من اسكندر ريجن من ماليزيا، ولا ديفنس من باريس وميدان من دبي ومبادلة من أبوظبي وشركة الاستثمار والتطوير السياحي من أبوظبي، وبحرين بي وبلوم بروبرتيز وداماك وديار ودبي ورلد سنترال واثمار وايه دي سي وهيئة تطوير العقبة وامنيات.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انطلاق فعاليات "سيتي سكيب" دبي الأسبوع المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2455

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة