الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › "العربي المتحد" يطلق بطاقته الإئتمانية الإسلامية

صورة الخبر: "العربي المتحد" يطلق بطاقته الإئتمانية الإسلامية
"العربي المتحد" يطلق بطاقته الإئتمانية الإسلامية

أعلن البنك العربي المتحد عن إطلاق أولى بطاقاته الائتمانية الإسلامية العالمية ذات التصميم العمودي المميز لتلبي احتياجات عملائنا في الحصول على بطاقة غير خاضعة لنظام الفائدة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وكان البنك قد أطلق خدماته المصرفية الإسلامية في مارس/آذار من العام الحالي والتي اشتملت بداية على ثلاث خدمات رئيسية وهي الحسابات الجارية وحسابات الاستثمار، بالإضافة إلى مرابحة السلع.

وأشارت صحيفة "البيان" الإماراتية إلى أنه قبل إطلاق بطاقته الائتمانية الإسلامية، طرح البنك منتجين جديدين هما مرابحة تمويل السيارات وحسابات التوفير. وجاء إصدار البطاقة الائتمانية الإسلامية من البنك العربي المتحد لدعم منتجات البنك الإسلامية ضمن استراتيجية تهدف لبناء محفظة متطورة من المنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء.

وأعلن بول تروبردج، الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد عن المنتج الجديد: إن إدراكنا واحترامنا لرغبات عدد متزايد من عملائنا لتوفير معاملات مصرفية ومالية متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية هو ما دفعنا لإطلاق الخدمات المصرفية الإسلامية.

وأشار إلى أن التركيز على احتياجات العملاء وبناء علاقات طويلة الأمد معهم سيستمر في كونه الحافز والمحرك الرئيسي لنمو ونجاح البنك العربي المتحد في المستقبل. وإن خدماتنا ومنتجاتنا الجديدة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية بما في ذلك إطلاق البطاقة الائتمانية الإسلامية الجديدة سيلبي احتياجات شريحة كبيرة من عملائنا، كما أنه سيدعم مكانتنا في المنطقة.

وقال توم سميث، نائب الرئيس التنفيذي رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: إن عملاءنا يسعون للتعامل مع مصرف يوفر لهم خدمات ومنتجات متوافقة مع الشريعة الإسلامية تلائم احتياجاتهم.

وأشار إلى أن البطاقة الائتمانية الإسلامية من العربي المتحد تجمع الأمان وسهولة الاستعمال بأعلى المعايير، ويعود الفضل في ذلك إلى تقنيتها الجديدة والتي تعتمد على نظام الشرائح الالكترونية.

المصدر: محيط / ابو ظبى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "العربي المتحد" يطلق بطاقته الإئتمانية الإسلامية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28136

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة