الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › سفيرنا بطوكيو يبحث مع قيادات شركة نيسان زيادة استثماراتهم في مصر

صورة الخبر: سفيرنا بطوكيو يبحث مع قيادات شركة نيسان زيادة استثماراتهم في مصر
سفيرنا بطوكيو يبحث مع قيادات شركة نيسان زيادة استثماراتهم في مصر

التقى السفير المصري في اليابان إسماعيل خيرت، بنائب رئيس شركة "نيسان" أحد أكبر مصنعي السيارات على مستوى العالم وذلك في إطار جهود السفارة المصرية في اليابان لدفع العلاقات التجارية والاستثمارية البينية واستثمار نجاح المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ.

وأشاد خيرت بأداء شركة نيسان في السوق المصري، وتصدرها لقائمة شركات السيارات اليابانية في مصر خلال الفترة الماضية، وتجاوز إنتاجها في مصر 100 ألف سيارة منذ أن بدأت العمل في مصنعها عام 2005 ، مثنيًا على المشاركة المتميزة لقيادات الشركة في فعاليات مؤتمر دعم الاقتصاد المصري.

وأكد خيرت أن الحكومة المصرية عازمة على إعطاء مساحة كبيرة للقطاع الخاص لكي يلعب دورًا هامًا في دفع عجلة الإنتاج، وتوفير مناخ جاذب للاستثمارات الأجنبية.. مشددًا على أهمية استغلال الموقع الجغرافي لمصر واتفاقيات التجارة الحرة المبرمة للتصدير إلى دول الشرق الأوسط وإفريقيا.

ومن جانبه أعرب نائب رئيس الشركة عن اعتزازهم بعلاقاتهم التجارية والاستثمارية الممتدة والمتميزة مع مصر، مؤكداً أن مصنعهم في مدينة السادس من أكتوبر يعمل حاليًا بكامل طاقته، وأنهم سيسعون خلال الفترة القادمة لزيادة استثماراتهم كون مصر أحد الدعائم الأساسية لإستراتيجيتهم الرامية لزيادة حصتهم السوقية في إفريقيا.

وأضاف أنه جار التفكير في طرح طرازات أكثر اقتصادية في السوق المصري، تتميز باستخدام أحدث التكنولوجيا اليابانية وتخاطب شريحة مختلفة من المستهلكين، على نسق ما قامت به الشركة من إعادة طرح السيارة "داتسون" التي تنتجها "نيسان" في عدد من الاقتصاديات الصاعدة.

المصدر: بوابة الأهرام

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سفيرنا بطوكيو يبحث مع قيادات شركة نيسان زيادة استثماراتهم في مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91529

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة