الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › افتتاح معرض سعودي دولي للزيت والغاز الشهر القادم

صورة الخبر: افتتاح معرض سعودي دولي للزيت والغاز الشهر القادم
افتتاح معرض سعودي دولي للزيت والغاز الشهر القادم

تنطلق أعمال المعرض السعودي الدولي الثالث للزيت والغاز "SAOGE2010" في الثاني من شهر ذي القعدة القادم بالدمام ويستمر لمدة ثلاثة أيام على أرض مركز معارض الظهران الدولية بالدمام .

وأوضح عادل العومي، مدير عام شركة معارض الظهران الدولية في تصريح أنه بالرغم من أن هناك بعض الدراسات التي توقعت انكماش القطاع النفطي إلا أنه مازال هو المؤشر الرئيس والأهم للنمو الأقتصادي مشيراًَ إلى أن المعرض استطاع في دورته الثالثة أن يجمع أكثر من 300 شركة عالمية بزيادة 80 شركة عن العام الماضي .

وأشار في تصريحاته التى أوردتها وكالة الأنباء السعودية "واس" إلى أن الحدث الذي تستضيفه شركة معارض الظهران الدولية بالتعاون مع شركة المعرض الدولي للخدمات يعد فرصة للتعرف على الدور الكبير الذي يلعبه قطاع النفط والغاز في المملكة والعالم، موضحاً أن تنوع المشاركين الذين يمثلون 39 دولة من الخليج العربي والشرق الأوسط يعد بمثابة تجمع عالمي لكبار صناع القرار من أصحاب الشركات والمختصين العاملين قي قطاع النفط والغاز.

وأكد العومي أن المعرض حقق العام الماضي نجاحا كبيرا بعدد ونوعية الزوار حيث سجل المعرض حضورا يفوق 6000 زائر تتنوع اختصاصاتهم بين مهندسين وفنيين ورؤساء شركات، مبينا أن الملتقى المصاحب للمعرض بحث في دورته السابقة أكثر من 40 ورقة عمل كان لنتائج ابحاثها دور هام في دراسات بترولية لاحقة.

المصدر: محيط / الدمام

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على افتتاح معرض سعودي دولي للزيت والغاز الشهر القادم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28058

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة