الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › "قطارات لندن" تسعي لتسريح 800 موظف

صورة الخبر: مترو الانفاق فى بريطانيا
مترو الانفاق فى بريطانيا

أعلنت شركة "قطارات الأنفاق" فى العاصمة البريطانية لندن أنها بصدد الاستغناء عن 800 وظيفة بهدف تقليص النفقات وتوفير نحو 16 مليون جنيه استرلينى سنويا.

وأضافت الشركة التى تربط قطاراتها جميع مرافق وضواحي لندن مع بعضها بعضا أن من بين الوظائف المراد الاستغناء عنها 100 من المناصب القيادية و200 من المناصب الإدارية و450 وظيفة من مكاتب بيع التذاكر علاوة على استقطعات وظيفية أخرى.

ونقلت صحيفة "الاقتصادية" عن الناطق باسم الشركة التى تمتلك أكثر من 320 محطة قطارات أنفاق فى جميع أنحاء وضواحي لندن أنها لن تغلق أي مكتب من مكاتب بيع تذاكر السفر بل إن الموظفين العاملين فى جميع المحطات سوف يقدمون للمسافرين جميع المساعدات الممكنة مشيرا إلى أن أماكن بيع التذاكر اليومية والأسبوعية والشهرية وغيرها موجودة فى جميع أنحاء العاصمة البريطاني.

ومن جنيه، قال وزير النقل البريطاني أندرو إدونيس أن خطا مقترحا للسكك الحديدية لقطارات تبلغ سرعتها 400 كيلومتر في الساعة يربط لندن بمدن أخرى في إنجلترا سيتكلف 30 مليار جنيه (45 مليار دولار) لإنشائه على مدى عقد بعد 2017 .

وأوضح إدونيس أن المسار الذي يمتد 535 كيلومترا والذي سيربط لندن ، برمنجهام، مانشستر، شيفيلد وليدز ويفتتح على مراحل من 2026 لن يصبح مؤكدا بشكل كامل إلى أن تجري مناقشات عامة وتستكمل الأعمال التمهيدية.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "قطارات لندن" تسعي لتسريح 800 موظف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74075

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة