الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › الملا: متابعة صيانة المشروعات البترولية لضمان التشغيل الآمن والحفاظ على الأصول

صورة الخبر: وزير البترول
وزير البترول

شدد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية على توفير أعلى درجات السلامة بالمشروعات البترولية وإجراء الصيانة المستمرة لها،
مشيرا إلى أن إعداد وتدريب الكوادر الفنية المؤهلة يأتى ضمن أولويات وزارة البترول لرفع كفاءة أنشطة تشغيل وصيانة مشروعات تكرير وتصنيع البترول والبتروكيماويات، وأوضح أن تقديم الخدمات الفنية المتخصصة التى تتطلبها هذه المشروعات بصورة متميزة تنعكس إيجاباً على زيادة معدلات الإنتاج وتعظيم القيمة المضافة، كما نوه إلى أن برامج الصيانة الدورية وتحسين كفاءة التشغيل يسهمان فى استمرار التشغيل الآمن للمشروعات والحفاظ على الأصول وإطالة عمر المعدات بما يحقق إقتصاديات متميزة . وأكد الوزير إن الإهتمام بمواكبة التطور فى تقنيات تشغيل وصيانة المشروعات البترولية خلال الفترة المقبلة وإعداد الكوادر المؤهلة يتيح تحقيق النتائج الإقتصادية المرجوة من المشروعات والتوسعات الجديدة التى ينفذها قطاع البترول حالياً فى معامل التكرير لتوفير المنتجات البترولية للسوق المحلى بالإضافة إلى مشروعات البتروكيماويات الجديدة.

جاء ذلك خلال ترأس الوزير أعمال الجمعية العامة للشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات ( إيبروم ) لإعتماد نتائج أعمال عام 2015 .

ومن جانبه أستعرض المهندس محمد الشافعى رئيس شركة إيبروم مساهمة الشركة فى تنفيذ خطط التشغيل وزيادة الإنتاج بمواقع عملها فى مشروعات التكرير والبتروكيماويات .

المصدر: الاهرام

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الملا: متابعة صيانة المشروعات البترولية لضمان التشغيل الآمن والحفاظ على الأصول

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57130

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة