الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › ماستر كارد "تيتانيوم" تسجل نموا 49% في الربع الثاني

صورة الخبر: ماستر كارد "تيتانيوم" تسجل نموا 49% في الربع الثاني
ماستر كارد "تيتانيوم" تسجل نموا 49% في الربع الثاني

سجلت شركة ماستر كارد ارتفاعا بنسبة 49% في برنامج بطاقتها "تيتانيوم" في اقليم آسيا / المحيط الهادئ والشرق الاوسط وافريقيا، وحققت الشركة هذا الارتفاع في الربع الثاني من عام 2009 بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي 2008.

ويشهد هذا النمو القوي على تزايد إقبال برنامج بطاقة التيتانيوم من ماستر كارد في جميع ارجاء المنطقة، وتعد بطاقة تيتانيوم الاولى من نوعها في العالم من حيث تصميمها العملي وخطوطها الانسيابية، ويفتخر برنامجها بالمزايا والخدمات الفريدة التي يقدمها كي يتمم اسلوب الحياة العصري لحامليها.

واطلقت البطاقة في شهر نوفمبر عام 2004 لتلبية احتياجات العملاء من المؤسسات المالية الباحثة عن منتج فريد من نوعه لعملائها ذوي الطموح والامكانات المادية الجيدة.

وكانت سنغافورة السوق الاول الذي اطلقت البطاقة فيه قبل ان يتم اطلاقها في عشرين سوقا اخرى في اقليم آسيا / المحيط الهادئ، والشرق الاوسط وافريقيا، فهي اليوم موجودة في اسواق البحرين، والصين، وهونغ كونغ، والهند، واندونيسيا، والكويت، ولبنان، وماكاو، وماليزيا، وموريشيوس، ونيوزيلندا، وباكستان، والفلبين، والمملكة العربية السعودية، وجنوب افريقيا، وسريلانكا، وتايوان، وتايلند، والامارات العربية المتحدة.

وقال جيف بورتيلي، المدير التنفيذي لمجموعة الحلول والمنتجات العالمية في اقليم آسيا / المحيط الهادئ، والشرق الاوسط وافريقيا في شركة ماستر كارد العالمية: «تقدّر القوة الشرائية التي سيمتلكها المستهلكون الآسيويون من الاثرياء الشبان في عام 2016 بمبلغ 381 مليار دولار ويبحث هؤلاء عن منتجات تجسد اساليب حياتهم».

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماستر كارد "تيتانيوم" تسجل نموا 49% في الربع الثاني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21205

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة