الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › "زعزوع": نسعى لتعظيم الاستفادة من الأحداث الرياضية والفنية في الترويج لمصر سياحياً

صورة الخبر: زعزوع
زعزوع

أكد وزير السياحة هشام زعزوع أن وزارة السياحة وهيئة التنشيط تسعى لتعظيم الاستفادة من الاحداث الرياضية والفنية في الترويج لمصر سياحيا ، مشيرا إلى إستضافة هيئة تنشيط السياحة للملاكم الامريكي العالمي دون كينج في الفترة الراهنة للتنسيق بشأن إقامة حدث دولي أو بطولة للملاكمة تضم رموز ذات ثقل على أن يتم تنظيمها بالقرب من منطقة الاهرامات بالقاهرة سيكون له بالغ الاثر في الدعاية السياحية لمصر خاصة أن الملاكمة لعبة ذات شعبية جارفة ولها عشاقها .

وأضاف زعزوع في المؤتمر الصحفي الذي عقده والملاكم الامريكي دون كينج ، أن السياحة والعاملين بها عانوا كثيرا في الثلاث سنوات الاخيرة ، خاصة منتج السياحة الثقافية ، مشيرا إلى جهود الوزارة في العمل على إستعادة الحركة السياحية الوافدة خاصة الثقافية ذات الارتباط الوثيق بالقاهرة والاقصر واسوان لانها كانت الاكثر تضررا وانحسارا في الثلاث سنوات الاخيرة .

أشار زعزوع إلى أن الفترة الراهنة شهدت قيام العديد من الدول بالغاء حظر السفر إلى مصر كاالمانيا وايطاليا والدنمارك وايرلندا وأن الايام القليلة القادمة ستشهد اقدام باقي الدول لرفع حظر السفر إلى مصر .

ومن جانبه أعرب دون كينج عن سعادته لتواجدة في القاهرة ، مشيرا الى أن مصر بلد لها تاريخ وحضارة من اعظم حضارات العالم ، مشيدا بجهود تنفيذ خارطة الطريق وممارسة الاستحقاقات السياسية في مصر .

وأضاف كينج أنه لن يبخل على مصر في دعم إقامة بطولة دولية تروج للمقصد السياحي المصري وتجذب الأنظار إلى مصر وكنوزها الآثرية وأهراماتها الشامخة .

المصدر: مباشر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "زعزوع": نسعى لتعظيم الاستفادة من الأحداث الرياضية والفنية في الترويج لمصر سياحياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65989

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة