الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › وزير الاتصالات يكشف حقيقة اختيار بديل "العلايلي"

صورة الخبر: وزير الاتصالات
وزير الاتصالات

كشف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس خالد نجم، في تصريح خاص لـ"دوت مصر" اليوم الثلاثاء، أنه كلف المهندس مصطفى عبد الواحد، للقيام بمهام الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بشكل مؤقت، خلفا للمهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي الحالي للجهاز والذي تنتهي فترة عمله يوم 17 يوليو الحالي.

وأضاف الوزير "التقيت بالمهندس هشام العلايلي ووجهت له الشكر على الفترة التي ترأس فيها جهاز تنظيم الاتصالات، ودوره في إنجاز عدد كبير من الملفات الهامة".

وحول أسباب عدم اختيار رئيس جديد للجهاز والاكتفاء بتكليف نائب رئيس الجهاز المهندس مصطفى عبد الواحد للقيام بمهام الرئيس التنفيذي مؤقتا، قال الوزير "لقد اخترنا بالفعل رئيسا جديدا للجهاز، وأرسلنا ترشيحه لمجلس الوزراء من أجل التصديق عليه، إلا أن هذا الشخص أصيب بوعكة صحية شديدة استلزمت القيام بعملية جراحية، وقام بإبلاغي بهذا الأمر مصحوبا باعتذار رسمي، وقمت على الفور بإلغاء ترشيحه، وكان القرار الأفضل هو تكليف المهندس مصطفى عبد الواحد لأداء مهام الرئيس التنفيذي بشكل مؤقت لحين اختيار شخص آخر".

وشدد الوزير على أن هذا القرار سيمنحه فرصة طيبة في الاختيار من بين عدة كفاءات مطروحة، وقال "لا يوجد أي داع للاستعجال في اختيار الشخص الذي سيتولى هذا المنصب الهام والحساس، ولم تتدخل أي جهات سيادية أو أمنية في اختيارات القطاع".

وكان المهندس هشام العلايلي قد أكد في تصريحات له مساء أمس الإثنين، أنه فخور بالفترة التي قضاها داخل الجهاز، والتي شهدت تحقيق زيادة في الإيرادات تقدر بحوالي 40% مقارنة بما كان متوقع تحقيقه وفقا للميزانية.

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الاتصالات يكشف حقيقة اختيار بديل "العلايلي"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85973

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة