الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › وزير التموين : إتاحة سلع النقاط للبقالين حتي يوم 5 فبراير لصرفها للمواطنين

صورة الخبر: وزير التموين : إتاحة سلع النقاط للبقالين حتي يوم 5 فبراير لصرفها للمواطنين
وزير التموين : إتاحة سلع النقاط للبقالين حتي يوم 5 فبراير لصرفها للمواطنين

قرر د. خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، مد فترة إتاحة سلع فارق النقاط للبقالين التموينيين من مخازن شركتي الجملة العامة والمصرية والتي كانت تنتهي اليوم وذلك حتي يوم 5 من شهر فبراير المقبل.

وأشار إلى أن القرار يهدف إتاحة الفرصة للمواطنين للحصول على كافة إحتياجاتهم من هذه السلع والتي يبدأ توزيعها علي المواطنين مجاناً بداية من غد ولمدة 20 يوما ، موضحاً أن قيمة هذه السلع يبلغ نحو 500 مليون جنيه شهريا وهي سلع غذائية متنوعة من شركات القابضة الغذائية وشركات القطاع الخاص .

جاء ذلك خلال قيام الوزير بإفتتاح مجمع إستهلاكي بمنطقة السيوف تابع لشركة الاسكندرية للمجمعات الاستهلاكية وذلك بمحافظة الاسكندرية، ويتضمن كافة السلع الغذائية من لحوم طازجة ومبردة بسعر 50 جنيها ولحوم مجمدة بسعر 34 جنيه ودواجن مجمدة بسعر 19 جنيه وكافة الخضر والفاكهة والبقوليات باسعار تقل نحو 25% عن الاسواق، بالاضافة الي كون وجبتك التي تكفي 4 أفراد ويتراوح سعرها من 20 جنيه الي 30 جنيه حسب مكوناتها وتشمل لحوم ودواجن وأسماك وغيرها بمحتوياتها من خضر وفاكهة .

وأكد أنه يتم حاليا تنفيذ خطة لتطوير وتجديد وإقامة فروع جديدة لشركات المجمعات الاستهلاكية الثلاث وهي الاهرام والنيل والاسكندرية وأيضا فروع شركتي الجملة العامة والمصرية وشركات المصرية للحوم والدواجن والاسماك حيث إنشاء أكثر من 50 فرع جديد من الفروع في المحافظات وجاري حاليا تنفيذ خطة التطوير والتحديث لكافة الفروع حيث تم تطوير وتحديث أكثر من 500 فرع علي مستوي الجمهورية.

المصدر: اموال الغد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير التموين : إتاحة سلع النقاط للبقالين حتي يوم 5 فبراير لصرفها للمواطنين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41014

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة