الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › وزير التموين : طرح كميات من السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان

صورة الخبر: وزير التموين
وزير التموين

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية وغير الغذائية بفروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المقبل.

وأكد أنه سيتم تكثيف المعروض من اللحوم من كافة الانواعوالمناشئ وأيضا السلع الخاصة بالشهر الكريم وتوفيرها للمواطنين بأسعار أقل عن الاسواق بنسبة كبيرة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية في منطقتي الملكة والمساكن بحي فيصل والهرم تفقد خلالها عدة محلات بقالة تموينية وأطمئن علي توافر عدد كبير من السلع بها من زيوت وسكر وأرز ومكرونات ودقيق وصلصة ومسلي وشاي وسلع غير غذائية تعدت أكثر من 30 سلعة في البقالة الواحدة.
وتفقد وزير التموين خلال الجولة التي رافقه فيها ممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية عدة أسواق وتأكد من توافر السلع الغذائية بها من طماطم وبطاطس وبصل وخضر وفاكهة بأسعار مخفضة تناسب كافة الدخول الاسر المصرية وخاصة محدودة الدخل.
وطالب عدد من المواطنين الدكتور خالد حنفي خلال الجولة بمد فترة نقاط الخبز بحيث تكون طوال الشهر بدلا من 10 أيام فقط بداية من كل شهر وهي السلع الغذائية المجانية التي يحصلون عليها مقابل توفيرهم في إستهلاك الخبز ووعدهم وزير التموين بدراسة ذلك كما أشادوا بمنظومتي الخبز والسلع التموينية التي يسرت لهم الحصول علي كافة إحتياجاتهم من السلع بكرامة وبجودة عالية.

المصدر: وكالة الانباء ONA

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير التموين : طرح كميات من السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65713

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة