الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › وزير التموين: فتح فروع جديدة للمجمعات الاستهلاكية في المحافظات

صورة الخبر: وزير التموين
وزير التموين

اكد الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه يتم حاليًا تطوير كافة فروع المجمعات الاستهلاكية، وشركتيّ الجملة والبالغ عددها أكثر من 4 آلاف فرع ومنفذ على مستوى الجمهورية.

وقال الوزير: "إن شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية قد حققت أرباحًا بلغت 3 أضعاف ما حققته من العام الماضي، وبلغت أرباح هذا العام 450 مليون جنيه".

وأشار إلى أن هناك خطة لفتح فروع جديدة للمجمعات الاستهلاكية في كل مناطق مصر؛ لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة لتعود المجمعات الاستهلاكية، الملجأ والملاذ للمواطن في توفير جميع احتياجاته من السلع بجودة عالية وبسعر منخفض".

وأكد «حنفي» خلال افتتاحه، اليوم السبت، مجمعين استهلاكيين بالإسكندرية أحدهما في منطقة سيدي بشر، والآخر في عزبة الكوبانية بمنطقة المعمورة البلد، ورافقه خلالها مبارك عبد الرحمن، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أنه تم طرح وتكثيف كافة السلع الغذائية وغير الغذائية التي يحتاجها المواطنون، وهي معظمها من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في المجمعات الاستهلاكية وشركتيّ الجملة بأسعار تقل عن الأسواق بنسبة كبيرة.

وأضاف أنه تم افتتاح عدة معارض سلعية في القاهرة وفي الساحات الشعبية ومراكز الشباب في المحافظات؛ لتوفير ما يحتاجه المواطن خلال شهر رمضان، موضحًا أنه يتم دراسة استمرار هذه المعارض طوال العام.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير التموين: فتح فروع جديدة للمجمعات الاستهلاكية في المحافظات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60705

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة