الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › " بالم هيلز " تتوقع بدء الأعمال الانشائية بمشروعها السكنى بشرق القاهرة بحلول الربع الثالث من 2016

صورة الخبر: " بالم هيلز " تتوقع بدء الأعمال الانشائية بمشروعها السكنى بشرق القاهرة بحلول الربع الثالث من 2016
" بالم هيلز " تتوقع بدء الأعمال الانشائية بمشروعها السكنى بشرق القاهرة بحلول الربع الثالث من 2016

توقع ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير بدء شركته فتح المبيعات بالتزامن مع الأعمال الانشائية للمشروع السكنى بشرق القاهرة على مساحة 2.1 مليون متر مربع .

أضاف أن المشروع الجديد يأتي ضمن استراتيجية الشركة الهادفة الى تعزيز محفظة أراضيها خلال 2016، وذلك بخلاف مشروع كابيتال جاردنز الذى تم توقعيه و فتح باب الحجز به خلال النصف الثانى من العام الماضى 2015، و الذى بلغت قيمة حجوزاته نحو 628 مليون جنيه .

أشار رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير أن من المقرر أن يوفر المشروع نحو 150 ألف فرصة عمل، بالإضافة لدعمه الصناعات الغذائية غير المباشرة ليغطى احتياجات نحو 40 ألف مواطن على مساحة بنائية قدرها 1.8 مليون متر مربع .

جدير بالذكر أن شركة بالم هيلز قد أعلنت بتاريخ 21 ديسمبر 2015 توقيع العقد النهائى مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بهدف التطوير المشترك بالمشروع – بنظام مشاركة الايرادات .

وفى سياق أخر أشار ياسين منصور للأرض الواقعه غرب القاهرة، متوقعاً التواصل إلى إتفاقية مع الحكومة المصرية بخصوصها خلال النصف الأول من عام 2016 .

أضاف أن الشركة تدرس خلال الفترة الراهنة الفرص الاستثمارية لقطع أراضى بالساحل الشمالى، وذلك من خلال التطوير المشترك بنظام مشاكة الايرادات، كاشفاً عن اعتزام شركته استكمال التطوير مع نهاية 2017 .

وحققت بالم هيلز ، صافي ربح قدره مليار جنيه بنهاية 2015، مقابل 545 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة، بمعدل نمو سنوى قدره 192% .

وحقق مجمل المبيعات – الحجوزات زيادة سنوية قدرها 61% لتصل إلى 6.3 مليار جنيه ، محققه بذلك أعلى مبيعات سنوية فى تاريخ الشركة، مقابل المستوى القياسى السابق والمحقق فى عام 2010 بإجمالى مبيعات بمبلغ 5.5 مليار جنيه .

وبلغ إجمالى تعاقدات الشركة خلال العام المالى 2015 نحو 4.4 مليار جنيه بزيادة سنوية قدرها 49% .

و قامت الشركة بتسليم 1.573 وحدة خلال العام المالى 2015، متخطيه بذلك عدد الوحدات المسلمه خلال العام المالى 2014.

المصدر: اموال الغد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " بالم هيلز " تتوقع بدء الأعمال الانشائية بمشروعها السكنى بشرق القاهرة بحلول الربع الثالث من 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63261

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة