الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › غدًا.. فخرى عبد النور يلتقي "بابالى جيريه"

صورة الخبر: فخرى عبد النور وزير التجارة
فخرى عبد النور وزير التجارة

يلتقى بابالى جيريه رئيس الاتحاد الدولى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة غدا الخميس، الدكتور فخرى عبد النور وزير التجارة والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة لبحث سبل التعاون لدعم القطاع في مصر.
ومن المقرر أن يعقد بابالى جيريه، والدكتور سابهاروال مدير عام الاتحاد، لقاءات مع عدد من المسئولين المصريين للتنسيق مع الحكومة المصرية حول دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر.
وقال الدكتور خالد نجاتى نائب رئيس الاتحاد الدولى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: إن بابالى جيريه، مهتم كثيرا بمصر باعتبارها بوابة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويرى أنه من الواجب التركيز على دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال الفترة القادمة بصورة جدية، وخاصة بعد التغيرات الإيجابية التي شهدتها مصر على المستويين السياسي والاقتصادى خلال الفترة الماضية خاصة بعد المؤتمر الاقتصادى.
وأكد نجاتى، أن من المقرر أن يتم خلال الاجتماع مع وزير التجارة والصناعة بحث سبل التعاون بين الاتحاد والحكومة المصرية حيث سيتم طرح عدة طرق لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأهمها الحضانات والاستفادة من التجارب الناجحة في الهند وجنوب أفريقيا خاصة حضانات الصناعات الحرفية.
وأضاف نجاتى أن الاتحاد يؤكد على أهمية التركيز على تدريب شباب الخريجين، وتغيير فكرهم وتحويلهم إلى رواد أعمال وأصحاب مشروعات صغيرة ومتوسطة في خطوة هدفها الحد من زيادة معدل البطالة.

المصدر: البوابة نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غدًا.. فخرى عبد النور يلتقي "بابالى جيريه"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47418

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة