الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › بالم هيلز : 491 مليون جنيه مبيعات الشركة بمشروع " بالم فالى " خلال يومين

صورة الخبر: بالم هيلز : 491 مليون جنيه مبيعات الشركة بمشروع " بالم فالى " خلال يومين
بالم هيلز : 491 مليون جنيه مبيعات الشركة بمشروع " بالم فالى " خلال يومين

كشفت شركة بالم هيلز للتعمير، عن نجاحها فى تحقيق مبيعات بلغت 491 مليون جينه بمشروع "بالم فالي بغرب القاهرة" ، عبر بيع نحو 108 وحدات سكنية خلال يومين من فتح باب الحجز للمرحلة الأولى من المشروع .

وأوضحت الشركة أن بالم فالى هو مشروع تطوير مجمع سكنى متكامل الخدمات بغرب القاهرة يُقام على مساحة 236.4 ألف متر مربع، ويتم تطويره على أربع مراحل، مضيفه أن الوحدات المُباعة تمثل نحو 45% من إجمالي وحدات المشروع البالغة 237 وحدة، متوقعة أن تبدأ عمليات التسليم في 2020.

ومن جانبه أكد طارق عبد الرحمن، الرئيسى التنفيذى المشارك لشركة بالم هيلز لعى أن نجاح تدشين هذا المشروع يُعد مؤشراً واضحاً لقوة القطاع العقارى المصرى، و دليلاً على تزايد الطلب على وحدات الشركة، بالإضافة لخلق قيمة مضافة للمساهمين على المدى الطويل من خلال تسريع وتيرة المبيعات و تجيل عملية التحصيل .

و أظهرت القوائم المالية المُجمعة لشركة بالم هيلز للتعمير، تحقيق صافي ربح قدره 232 مليون جنيه عن فترة الربع الرابع المنتهي في 31 ديسمبر 2015.

وبحسب القوائم المالية المُجمعة، فقد حققت الشركة صافي ربح بنهاية عام 2015 بلغت قيمته 1.06 مليار جنيه مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية، مقابل تحقيق صافي ربح قدره 373.3 مليون جنيه، مرتفعة بنسبة 184%.

كما بينت البيانات المالية، أن الشركة حققت صافي إيرادات بنحو 3.6 مليار جنيه في نهاية عام 2015 مقارنة بـ 2.11 مليار جنيه في نهاية 2014.

كما أظهرت القوائم المالية غير المُجمعة لـ "بالم هيلز" عن نفس الفترة، تحقيق صافي ربح بنحو 775.7 مليون جنيه مقابل صافي ربح قدره 280.9 مليون جنيه بنهاية عام 2014.

المصدر: اموال الغد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالم هيلز : 491 مليون جنيه مبيعات الشركة بمشروع " بالم فالى " خلال يومين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89944

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة