الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › "مصر للطيران" تحصد جائزة أفضل شركة من حيث المبيعات

صورة الخبر: شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

حصلت شركة "مصر للطيران" على جائزة أفضل شركة طيران من حيث المبيعات في مصر بعد تحقيقها أعلى نسبة مبيعات من خلال نظام الحجز "أماديوس" لعام 2011، وذلك فى حفل أقامته شركة "أماديوس" لأنظمة حجز تذاكر السفر والرحلات بحضور عدد كبير من ممثلى شركات السياحة وشركات الطيران العاملة في مصر.

حضر الاحتفالية وفد من شركة "مصر للطيران" برئاسة السيد ياسر الرملى، رئيس القطاع التجارى بشركة "مصر للطيران" للخطوط الجوية، والذى تسلم جائزة الشركة.

وصرح الطيار حسام كمال، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ"مصر للطيران"، بأن "مصر للطيران" تعتبر "أماديوس" أحد شركاء النجاح في مسيرة عملها، وهى واحدة من الشركات الرائدة في مجال أنظمة تكنولوجيا السياحة والسفر في مصر، وهو ما يدعم أهداف "مصر للطيران"، خاصة بعد التوسع الكبير الذى شهدته الشركة في شبكة خطوطها وأسطولها الجوى خلال السنوات الماضية.

وصرح الطيار أيمن نصر، رئيس شركة "مصر للطيران" للخطوط الجوية، بأن الشركة وقعت اتفاقية شراكة مع شركة "أماديوس" تصبح بموجبها شريك التوزيع المفضل لشركة "مصر للطيران" في مصر، وذلك منذ يناير من عام 2009 وهو ما يشهد على العلاقة المثمرة التى تربط بين الشركتين.

من جانبه، صرح أنطوان مدور، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "أماديوس" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بأن الشركة تعتبر إحدى أكبر الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا السياحة والسفر وتقدم عددا هائلا من الخدمات المتميزة لوكالات السفر في مصر، كما أبرمت "أماديوس" في عام 2008 اتفاقية شراكة مدتها 10 سنوات، أصبحت بموجبها شريك التوزيع الحصرى في الأسواق المحلية لـ 13 شركة طيران من أعضاء الاتحاد العربى للنقل الجوى.

ويعتمد أكثر من 100 ألف وكالة سفر وما يزيد على 34 ألف مكتب لمبيعات تذاكر شركات الطيران، على أنظمة شركة "أماديوس" لإدارة عمليات الحجز والمبيعات.

المصدر: القاهرة-أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "مصر للطيران" تحصد جائزة أفضل شركة من حيث المبيعات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72550

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة