الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › "تى إى داتا" تضخ 400 مليون جنيه استثمارات لخططها التوسعية

صورة الخبر: أحمد أسامة العضو المنتدب عن "تى إى داتا"
أحمد أسامة العضو المنتدب عن "تى إى داتا"

أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" عن ضخ 400 مليون جنيه استثمارات جديدة فى السوق المصرى خلال عام العام الحالى لتنفيذ خططها التوسعية، بالرغم من التحديات التى تواجه السوق فى المرحلة الراهنة، ما يؤكد ثقتها الشديدة فى مناخ الاستثمار، ويعكس التزامها بدعم ومساندة الاقتصاد المصرى.

وكشف المهندس أحمد أسامة العضو المنتدب فى بيان صحفى اليوم، أن "تى إى داتا" لديها خطة توسعية طموحة خلال عام 2012 تستهدف تلبية الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت فائق السرعة، وتوسيع نطاق التغطية للقرى والنجوع، بالإضافة إلى تنفيذ بعض المشروعات من أجل الحفاظ على حصة الشركة بسوق خدمات الإنترنت.

وقال أسامة إن الاستثمارات التى سيتم ضخها خلال هذا العام تستهدف زيادة السعات المحلية بنسبة 120% ، وزيادة السعات الدولية بنسبة 40% ، وذلك بهدف الحفاظ على مستوى الخدمة المقدمة للعملاء ، مؤكدا أن "تى إى داتا" ستقوم بتوسيع نطاق التغطية للمناطق المحرومة مثل القرى والنجوع، لتشمل حوالى 350 قرية.

وأوضح أن إيرادات الشركة حققت نموا بنسبة 25% خلال عام 2011 لتتخطى مليار جنيه، وذلك بالرغم من الظروف التى مر بها الاقتصاد المصرى وحالة الركود التى أصابت معظم القطاعات بعد الثورة، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لزيادة معدل نمو العملاء بنسبة 25% خلال العام الحالى.

وأضاف أسامة أن استراتيجية الشركة تتضمن أيضا مواصلة مشروعاتها المجتمعية، والتى تعكس التزامها بالمسئولية المجتمعية تجاه المجتمع، موضحا أنها تبنت مشروع قومى لمحاربة الفقر وتطوير القرى المحرومة لتحسين مستوى معيشة سكانها، مثل قرية زكى بالفيوم.

وأشار المهندس تامر جادالله العضو المنتدب، أن "تى إى داتا" تعتزم افتتاح مركز معلومات باستخدام الحوسبة الحسابية فى مقر الشركة بالقرية الذكية، خلال الربع الأول من العام بتكلفة استثمارية 60 مليون جنيه، باستخدام أحدث التقنيات ووفق أعلى المعايير العالمية، وذلك لخدمة أنشطة الشركة والعملاء.

وأضاف جاد الله أن الانترنت الثابت ADSL سيظل الأفضل من ناحية السرعة وسعات التحميل والسعر، لذلك تعتمد الشركة فى المنافسة على توفير الخدمة فى جميع أنحاء الجمهورية بسرعات أكبر وباقات تلبى جميع الاحتياجات، مع التركيز على تطوير خدمة العملاء ومستوى الخدمة، وهو ما يضع تى إى داتا دائما فى المقدمة.

المصدر: هبة السيد - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "تى إى داتا" تضخ 400 مليون جنيه استثمارات لخططها التوسعية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13908

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة