الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › 8 شركات عالمية تتنافس على تسعير الاتصالات بمصر

صورة الخبر: 8 شركات عالمية تتنافس على تسعير الاتصالات بمصر
8 شركات عالمية تتنافس على تسعير الاتصالات بمصر

قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر المهندس عاطف حلمي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين إن الحكومة المصرية ستختار بيت الخبرة الذي سيتولى مهمة إعادة تسعير خدمات الاتصالات في السوق المصرية بنهاية مارس المقبل.

وتابع في تصريحات صحفية ظهر اليوم، "هناك 8 بيوت خبرة عالمية تقدمت بعروضها لإعادة تسعير خدمات الاتصالات في مصروأننا سنختار واحدة منها الشهر المقبل".

ورفض الوزير المصري الإعلان عن أسماء بيوت الخبرة العالمية المتقدمة بعروض ضمانا لنزاهة المناقصة التي تجريها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على حد قوله.

وتابع "سيتم التسعير على أساس مبدأ تحقيق الشفافية والقواعد العادلة لتسعير كل خدمة، وذلك سيطبق علي الرخصة المتكاملة التي ستحصل عليها الشركات خلال الفترة القادمة".

ووفق وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية فقد بلغ عدد مشتركي المحمول في مصر 92 مليون مشترك من خلال 3 شبكات عاملة في السوق هي اتصالات مصر وفودافون وموبينيل.

وكانت الأناضول قد نقلت عن وزير الاتصالات المصري السابق هاني محمود قوله في تصريحات سابقة أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات سوف يستعين خلال المرحلة القادمة بـ "بيت خبرة عالمي" لإعادة هيكلة قطاع الاتصالات المصري، وأن الوزارة تلقت بعض العروض من جهات أمريكية وأوربية لإعادة الهيكلة ،إلا أن الوزارة لم تفصل في هذه العروض بعد.

المصدر: الاناضول | رضا اسماعيل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 8 شركات عالمية تتنافس على تسعير الاتصالات بمصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52296

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة