الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادبورصة و بنوك › 600 خبير مالي دولي يبحثون مستقبل أسواق المال في الخليج

صورة الخبر: البورصة
البورصة

يبحث نحو 600 من مسئولين كبار في مؤسسات وبنوك مالية إقليمة ودولية وخبراء ماليين عرب وأجانب مرموقين مستقبل أسواق المال في منطقة الخليج والشرق الأوسط بعد انحسار الأزمة المالية العالمية في إطار المؤتمر السنوي الـ 39 لجمعية الاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق المالية "إيكا" ـ ومقره بيروت، ويعقد لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بدبي في السادس من الشهر الحالي.

ويتحدث في المؤتمر الذي يمتد أربعة أيام بتنظيم من جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية بالتعاون مع اتحاد "إيكا" 11 شخصية دولية مرموقة في قطاعات المال والبنوك والأسواق المالية في كلمات رئيسة لهم خلال جلسات العمل.

وقال محمد الهاشمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية أن المؤتمر سينتهز فرصة انعقاده لأول مرة في دبي التي تعد عاصمة للاقتصاد الإسلامي لبحث التطور المستقبلي لأسواق رأس المال الإسلامي.

وأكد إن المتحدثين سيتناولون كيفية اغتنام فرص التكامل الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط التي من بينها دول مجلس التعاون الخليجي العربية الست ودور التكامل في الخدمات المالية.

وأفاد الهاشمي بأن هؤلاء سيطرحون خلال جلسات المؤتمر تأثير الأزمة المالية العالمية الأخيرة التي نشبت منذ عام 2008 على سلوك المستثمرين والوسطاء في الأسواق المالية لا سيما في ظل المخاطر السياسية في عدد من مناطق العالم بالإضافة إلى استعراض الابتكارات التكنولوجية الجديدة في مجالات التداولات بالأسهم.

ومن المقرر أن يلقي كل من عبد الله الأحمدي رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد "إيكا" والهاشمي كلمتين رئيستين في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 600 خبير مالي دولي يبحثون مستقبل أسواق المال في الخليج

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26831

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة