الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادبورصة و بنوك › "وول ستريت" في انتظار ضوابط مالية

صورة الخبر: "وول ستريت" في انتظار ضوابط مالية
"وول ستريت" في انتظار ضوابط مالية

توقع المتحدث باسم البيت الأبيض روبرت جيبس اليوم إطلاق ضوابط للنظام المالي في بورصة وول ستريت خلال العام الحالي لمنع تكرار التجاوزات المتسببة في حدوث أسوأ ركود في تاريخ الولايات المتحدة منذ ثلاثينيات القرن الماضي.

وقال جيبس في تصريح صحافي بالبيت الابيض إن السناتور كريس دود رئيس اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ سيعرض التشريعات قبل العطلة الربيعية المقبلة للكونجرس "حتى نتمكن من المضي قدما في هذه العملية".

واضاف في معرض حديثه عن مشروع اصلاح النظام الصحي وقانون التغير المناخي والمعروف بقانون "سقف وتجارة الكربون" والهجرة والتشريعات الأخرى المدرجة في جدول الأعمال الكونجرس هذا العام "أعتقد أنه يمكننا تحقيق ذلك هذا العام".

وتابع المتحدث باسم البيت الأبيض في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء الكويتية "كونا" "اذا افترضنا وجود عدد لا يحصى من التعديلات" على مختلف الجوانب لاصلاح النظام المالي ككل فلا اعتقد أن ثمة عضوا في الكونجرس يريد أن ينهي هذا العام دون الخروج "بقواعد جديدة من شأنها أن تحول دون حدوث ذات الانشطة التي تسببت في حدوث تلك الفوضى" في اشارة إلى الانهيار الذي عانت منه وول ستريت عام 2008.

وقال "نظرا لما مر به الشعب الأمريكي نتيجة هذا الانهيار الاقتصادي، فلا أعتقد ان عددا كبيرا من نواب الكونجرس يرغبون في العودة إلى ديارهم ومواجهة الناخبين في نوفمبر المقبل دون القيام بشيء حول تلك القواعد ".

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "وول ستريت" في انتظار ضوابط مالية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32722

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة