الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › ننشر شروط حجز 13 ألف وحدة سكنية بـ 6 أكتوبر

صورة الخبر: وحدات سكنية
وحدات سكنية

علمت "فيتو" أن جهاز مدينة السادس من أكتوبر، يستعد بالتنسيق مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق، لطرح 13 ألف وحدة سكنية للمواطنين بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد المهندس عبد المطلب عمارة، رئيس جهاز مدينة السادس من أكتوبر، أن هذه الوحدات يتم تنفيذها تحت إشراف القوات المسلحة، بمساحات تتراوح بين 80: 90 متر مربع، وتضمن تنفيذ 16 ألف وحدة سكنية على مرحلتين، تضم المرحلة الأولى تنفيذ 3 آلاف وحدة سكنية للمواطنين، أما المرحلة الثانية فتضم تنفيذ 13 ألف وحدة سكنية ضمن المنحة الإماراتية؛ لتنفيذ 50 ألف وحدة سكنية لمصر.

وقال "عمارة" إن هذا المشروع كائن بمدينة السادس من أكتوبر، يقع بطريق الفيوم بهضبة الهرم ويضم «13008 وحدة سكنية و2 مسجد يسعان لـ 1074 مصليا ودار للمناسبات، و3 مدارس تعليم أساسى تضم 33 فصلا و2 مركز طبى و2 مول تجارى و2 ساحة رياضية و8 حضانات للأطفال و16 مبنى ومحلا تجاريا وطرق ومناطق انتظار سيارات وشبكات وتنسيق موقع عام».

وتحددت شروط حجز هذه الوحدات وهي «ألا يتجاوز دخل الأسرة ثلاثة آلاف جنيه شهريًا، وبالنسبة للأعزب لا يزيد عن 1750 جنيهًا، بالإضافة إلى عدم حصول المتقدم لحجز الوحدة على دعم قبل ذلك سواء في صورة حصوله على وحدة سكنية أو قطعة أرض وأن يتراوح عمره ما بين 21 عامًا وحتى 45 عامًا».

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر شروط حجز 13 ألف وحدة سكنية بـ 6 أكتوبر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8911

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة