الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › “الصناعة” تصدر تشكيل الجانب المصري في مجلس التعاون الاقتصادي المصري الكويتي

صورة الخبر: منير فخري عبد النور
منير فخري عبد النور

اصدر منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة قرارا بتشكيل الجانب المصري في مجلس التعاون الاقتصادي المصري – الكويتي برئاسة معتز الالفي رئيس مجلس ادارة شركة امريكانا.

وقال الوزير فى تصريحات له اليوم الاربعاء إنه روعي في تشكيل المجلس الجديد أن يضم العديد من القطاعات المتنوعة والأنشطة الواعدة التي لديها فرصا كبيرة للمساهمة في نمو وتوسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية الثنائية بين مصر والكويت، لافتا الي أن التشكيل الجديد يلبي احتياجات المرحلة الحالية والخطط الاقتصادية التي تنفذها الحكومة.

وأضاف أن مجلس الأعمال الجديد تضمن في تشكيله عددا من القيادات التي تمتلك القدرة على دفع العلاقات الاقتصادية بين الطرفين , بالإضافة الى الإعتماد على الخبرات والكفاءات في مختلف القطاعات.

ونص القرار على أن يرفع رئيس الجانب المصري تقريرا دوريا نصف سنوي عن جهوده ونشاطه الى وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة يتضمن نشاطات ومقترحات وخطط المجلس المستقبلية لتنمية المصالح المشتركة بين مصر والكويت.

ويضم المجلس فى عضويته كل المهندس احمد السويدي ( ايجبتك للكابلات)، والمهندس ابراهيم العربي ( توشيبا العربي )، وعاطف عرابي ( اكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية
) ، والمهندس محمد محسن ( المقاولون العرب )، والمهندس احمد فكري عبد الوهاب ( المصرية الالمانية للسيارات ).

كما يضم المجلس كل من الدكتور مدحت خليل ( راية للاتصالات )، والدكتور نادر الببلاوى ( الجزيرة تورز للسياحة)، وسامية خفاجة ( سما للاثاث)، وعلاء السبع ( بلتون للاوراق المالية )، ومحمود عطا الله ( سي أى كابيتال للخدمات المالية) والمهندس محمد ايهاب (اتلانتيك اندستريز ليمتد للصناعات الغذائية)، والمهندس أحمد مكي ( جسر الخليج الدولية للاتصالات)، والمهندس مجد المنزلاوى (طيبة المنزلاوى للصناعات الهندسية)، وسمير اسماعيل الجبالى (سقارة لتجهيز وفرز وتدريج الموالح).

والمهندس حسن عبد العزيز (رئيس الاتحاد المصرى للتشيد والبناء)، والدكتور رضا الأحوال (المستشار القانونى والاقتصادى لغرفة صناعة الكويت)، وشريف الزيات (الصناعات
للزجاج)، والمهندسة أمال ابراهيم عبد الحميد (العضو المنتدب لشركة القرية التراثية)، والمهندس طارق توفيق ( وكيل اتحاد الصناعات المصرية)، ومحمد الامين ( رئيس غرفة الاعلام المرئي ) .

المصدر: اخبار مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “الصناعة” تصدر تشكيل الجانب المصري في مجلس التعاون الاقتصادي المصري الكويتي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91094

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة