الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › ماريوت تتعاون مع فيزا لتقديم ليالٍ مجانية لضيوفها هذا الصيف

صورة الخبر: ماريوت تتعاون مع فيزا لتقديم ليالٍ مجانية لضيوفها هذا الصيف
ماريوت تتعاون مع فيزا لتقديم ليالٍ مجانية لضيوفها هذا الصيف

تعاونت ماريوت الدولية، المجموعة المتخصّصة في قطاع الفنادق، مع فيزا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتقديم عرض خاص يشمل ثلاث ليالٍ بسعر اثنتين خلال فصل الصيف.. ويشمل العرض حسماً بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات في الفنادق المشاركة.

وعلّق في هذا الإطار السيد كريم بيغ، رئيس التسويق العالمي في فيزا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلاً: "ندرك في فيزا أنّ فصل الصيف يمكن أن يكون أغلى فترة من السنة، ولا شكّ في أنّ مكافأة حاملي بطاقات فيزا تكون من خلال منحهم منافع ملموسة يستفيدون منها خلال إجازاتهم عندما يدفعون بواسطة بطاقاتهم المدينة أو الائتمانية من فيزا."

وأضاف قائلاً: "تُعتبر المنافع الإضافية والحسومات إحدى أفضل الطرق لمكافأة حاملي بطاقات فيزا، سواء كان في المنطقة أم خارجها، وبالتالي، يسعدنا أن نتعاون مع فنادق ماريوت في المنطقة لتعزيز تجارب عملائنا خلال إجازاتهم ومنحهم إمكانية كبيرة للتوفير هذا الصيف."



وستشارك في هذا العرض الذي يمتدّ حتى 14 سبتمبر 2012 العلامات التجارية المميّزة المنضوية تحت راية ماريوت الدولية والتي تشمل فنادق جي دبليو ماريوت، وفنادق رينيسانس، وفنادق ومنتجعات ماريوت، وكورتيارد باي ماريوت، وريزيدنس إن باي ماريوت، وماريوت للشقق التنفيذية.

ومن جانبه، قال السيد جيف ستراشان، نائب رئيس المبيعات والتسويق، ماريوت الدولية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يمتاز عملاء ماريوت بذوقهم الرفيع وإدراكهم للرقي وتقديرهم في الوقت ذاته قيمة الأمور.



وأضاف : إننا نملك 27 منشأة في المنطقة ولم تكن أعمالنا لتزدهر بدون دعم آلاف العملاء الأوفياء الذين يسعدنا الترحيب بهم كلّما يعودون إلى فنادقنا في الشرق الأوسط وإفريقيا. ويعود السبب في ذلك إلى أننا نبحث عن أيّ فرصة ممكنة لنسمح لضيوفنا بالاستمتاع أكثر في فنادقنا وبالمأكولات والمشروبات والخدمة التي تتمتع كلها بمستوى عالميّ مقابل مبالغ أقلّ من المال."

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماريوت تتعاون مع فيزا لتقديم ليالٍ مجانية لضيوفها هذا الصيف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85053

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة