الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادبورصة و بنوك › تزامن موعد صرف المعاشات مع عطلة عيد الأضحى يتسبب فى تكدس العملاء بفروع البنوك

صورة الخبر: شهدت فروع البنوك خصوصًا البنوك الحكومية
شهدت فروع البنوك خصوصًا البنوك الحكومية

شهدت فروع البنوك خصوصًا البنوك الحكومية الكبرى زحامًا شديدًا أمام فروعها بدءًا من صباح اليوم، حيث تكدس المواطنين أمام أبواب الفروع وماكينات الـATM .

وقال حازم حجازى، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلى المصرى، "أكبر البنوك الحكومية" أن الإقبال الشديد على البنوك بدءًا من اليوم يأتى لحلول موعد صرف المعاشات فى الأول من أكتوبر .

أشار إلى أن تزامن مواعيد صرف المعاشات مع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك وسعى العملاء للحصول على سيولة مالية تكفى احتياجاتهم خلال العيد تسبب فى ازدحام الفروع وماكينات الـATM بالعملاء .

أكد أن البنك الأهلى والذى يخدم ما يقرب من 3.5 مليون عميل يعمل على اتخاذ الاستعدادت اللازمة للعطلة المقبلة من خلال تغذية ماكينات الصراف الآلى للحدود القصوى طوال أيام عيد الأضحى المبارك .

أوضح أن مصرفه أصدر تعليمات لمديرى الفروع بتشكيل لجان لمتابعة ماكينات الصراف الآلى طوال أيام العطلة لمدها بالسيولة اللازمة يوميًا وفى حالة نفاذ السيولة من أى ماكينة، لتلبية احتياجات العملاء .

من جهته قال أشرف شبيب، رئيس قطاع التجزئة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلى المتحد، أن مصرفه يقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة والتي توفر احتياجات العملاء خلال عطلة عيد الأضحى المباركة من خلال زيادة تغذية ماكينات الصراف الآلى لتوفير السيولة الكافية للمواطنين خلال أيام العطلة.

وأشار إلى أن البنك يتابع خلال أيام العطلة حالة ماكينات الـATM لمواجهة أى أعطال تحدث بها أو زيادة في الاقبال علي السحب ليضمن استمرار توفير الخدمة للعملاء، لافتًا إلى أن العديد من العملاء لجأ للحصول على سيولة قبل عطلة العيد من الماكينات والفروع وهو ما تسبب فى تكدس داخل الفروع

المصدر: اموال الغد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تزامن موعد صرف المعاشات مع عطلة عيد الأضحى يتسبب فى تكدس العملاء بفروع البنوك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71588

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة