الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › بقالو التموين يطالبون بسحب الثقة من شركات البطاقات.. والوزارة تستعين بـ "الإنتاج الحربي" لتحديث البيانات

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

طالب ماجد نادي المتحدث باسم نقابة البقالين التموينيين، بسحب الثقة من شركات بطاقات التموين الإلكترونية، قائلاً : "معندناش مشاكل مع الوزير، لكن شركات البطاقات هتودينا إحنا والوزير في داهية".

وقال نادي لـ صدى البلد : " الشركات إلى الآن لم تقم بتحديث بيانات المواطنين وتوجد تلاعبات تتيح لبعض المواطنين والبقالين صرف الدعم المستحق لبطاقة التموين أكثر من مرة خلال الشهر الواحد".

وأشار نادي إلى تراخ المسئولين عن تحديث قواعد بيانات المسجلين في منظومة الدعم، لافتاً إلى وجود الأوراق التي تسلمها البقالون من المواطنين خلال شهري يوليو وأغسطس الماضيين في "كراتين" بمكاتب التموين".

وأكد المتحدث باسم نقابة البدالين التموينيين، وجود بطاقات ذات بيانات وهمية يتم استغلالها في صرف سلع وفارق نقاط خبز، دون وجود مستحقين حقيقين للدعم، لافتاً إلى سرقة هذه السلع وإعادة بيعها.

وكشفت مصادر لـ"صدى البلد" عن استعانة وزارة التموين والتجارة الداخلية بوزارة الإنتاج الحربي في تحديث بيانات أصحاب البطاقات من خلال إضافة المواليد وحذف المتوفين لضمان وصول الدعم لمستحقيه وتجنب تلاعب الشركات ببيانات البطاقات واختلاس أموال الدعم.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بقالو التموين يطالبون بسحب الثقة من شركات البطاقات.. والوزارة تستعين بـ "الإنتاج الحربي" لتحديث البيانات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91102

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة