الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت تتلافي العيوب في أحدث نسخة من "ويندوز لايف موفي ميكر"

صورة الخبر: مايكروسوفت تتلافي العيوب في أحدث نسخة من "ويندوز لايف موفي ميكر"
مايكروسوفت تتلافي العيوب في أحدث نسخة من "ويندوز لايف موفي ميكر"

أطلقت شركة مايكروسوفت العالمية إصدارا متقدما من برنامجها الشهير"Windows Live Movie Maker" تحاشت فيه عيوب إصدار "Movie Maker" الأقدم، حيث وفرت مايكروسوفت تحميله مجانا على إصدارات "ونيدوز فيستا" و"ويندوز 7" المنتظر.

ويضم الإصدار الجديد شريط متعدد المهام يشمل الصفحة الرئيسية والرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية إلخ ، كما يظهر أجزاء التحكم في البرنامج والتي يمكن من خلالها فتح مقاطع الفيديو والصور المحفوظة على الجهاز، أو حتى استخدام معرض صور "ويندوز لايف"_يجرى تحميله مع "Live Movie Maker"_ لإدخال الصور من الكاميرات الرقمية.

ويعرض "Live Movie Maker" تلك المقاطع على هيئة سلاسل من صور مصغرة مختلفة الأحجام، يمكن فصلهم وإعادة ترتيبهم بسهولة، قبل إضافة عناوين الصور وتعليقاتها.

وإذا ما كنت ترغب في عرض الصور على شكل شرائح، فيمكنك إجراء معالجات بصرية ساحرة عليها، فضلا عن إمكانية إضافة مقطع صوتى، يقوم البرنامج بتعديله ليتوافق مع مدة تشغيل الموسيقى.

وإذا ما كنت في عجلة، يمكنك فقط اختيار أحد المقاطع والضغط على زر "Auto Movie" لينجز "Live Movie Maker" خطوات العمل نيابة عنك.

وسيمكنك "Live Movie Maker" من حفظ مقاطع عالية الوضوح على كمبيوترك الخاص ونسخها على أقراص "DVD"، ورفعها أيضا على موقع "يوتيوب".

وتوفر مايكروسوفت إمكانية تحميل مكونات البرنامج الإضافية مجانا لرفع المقاطع على صفحاتك الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى واسعة الانتشار كموقعى "فيس بوك" و"تويتر".

ويتطلب الحصول على البرنامج تحميل أداة "Windows Live Installer"، والتي تستلزم تحميل مجموعة برمجيات "ويندوز لايف" كاملة، المكونة من تسعة تطبيقات على أجهزة نظام تشغيل "فيستا".
ويمكنك تحميل النسخة كاملة من خلال الرابط التالى
(http://download.live.com/moviemaker)

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تتلافي العيوب في أحدث نسخة من "ويندوز لايف موفي ميكر" (1)

السحلوى‏09 ‏ديسمبر, ‏2009

حللوو ربنا يوفقك وديما فى تقدم لامام

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82331

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة