الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت تمكنت من شحن 10 ملايين وحدة من الجهاز Xbox One

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

إذا كنت قد دخلت إلى أحد متاجر التجزئة الكبيرة مثل Best Buy، فربما تكون قد رأيت أكوام من حزم Xbox One في جميع أنحاء المحل. وتقول شركة مايكروسوفت بأن هذا الأمر ساعد الشركة على زيادة المبيعات في الآونة الأخيرة. في الواقع، لقد قال رئيس التسويق في قطاع التسويق بشركة مايكروسوفت السيد يوسف مهدي على مدونة Xbox الرسمية بأن شركة مايكروسوفت تمكنت في الأونة الأخيرة من بيع كميات هائلة من وحدات Xbox One، وبالضبط ما يقرب من 10 ملايين وحدة. وبسعر يبلغ حوالي 350 دولار أمريكي، تقول شركة مايكروسوفت بأنها تمكنت في الآونة الأخيرة من شحن وحدات كثيرة أكثر من أي وقت مضى. في الحقيقة، هذا هو الخبر السار قبل موسع مبيعات العطلات، ولكن جهاز Playstation 4 إستطاع بالفعل أن يحقق هذا الإنجاز منذ فترة طويلة نسبيا، لذلك فهذا ليس شيئا يمكن لشركة مايكروسوفت التباهي به.

مايكروسوفت ذكرت في تقريرها أنها تمكنت من بيع أكثر من 10 ملايين وحدة من جهاز Xbox One لتجار التجزئة. ولكن في معظم إتفاقيات البيع يمكن لتجار التجزئة بيع تلك المواد مرة أخرى للشركة المصنعة، لذلك هذا الإعلان الأخير من شركة مايكروسوفت لا يزال موضع تساؤل.

تجدر الإشارة إلى أن جهاز Playstation 4 إستطاع تحقيق هذا الإنجاز في شهر يوليو من هذا العام مع العلم بأننا سمعنا في الأونة الأخيرة أن شركة Sony تمكنت من شحن ما يقرب من 14 مليون وحدة من جهاز Playstation 4 لتجار التجزئة. مرة أخرى، هذه عدد الشحنات وليست عدد المبيعات، ولكنها تعطينا فكرة عن أداء الجهاز في السوق. وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى كم عدد المبيعات التي سيحققها كل من Playstation 4 و Xbox One في موسم العطلات.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تمكنت من شحن 10 ملايين وحدة من الجهاز Xbox One

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69219

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة