الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت تنشر قائمة للمنتجات التي لن تتلقى المزيد من الدعم قريبا

صورة الخبر: مايكروسوفت
مايكروسوفت

إذا كنت تقوم باستخدام حاسوبك لعدة سنوات ولم تكلف نفسك عناء الترقية إلى أحدث المنتجات والخدمات التابعة لشركة مايكروسوفت، فقد ترغب القيام بذلك في أقرب وقت ممكن بالنظر إلى أن شركة مايكروسوفت قررت نشر قائمة للمنتجات والخدمات التي من شأنها أن لا تتلقى المزيد من الدعم في المستقبل. نحن لا نتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بدعم جميع منتجاتها إلى الأبد، لذلك فليس من المستغرب أن تقوم الشركة بوقف دعم بعض المنتجات القديمة الخاصة بها.

القائمة التي كشفت عنها شركة مايكروسوفت واسعة جدا، ولكن هناك بعض المنتجات الأكثر بروزا والتي يمكنها أن تؤثر على الغالبية العظمى من المستخدمين، وهذه المنتجات تشمل جميع إصدارات الويندوز 7، ونظام الويندوز فون 7.8 فضلا عن نظام Windows Server 2008. وبالنسبة لنظام الويندوز فون 7.8 فسوف يتم التوقف عن دعمه في 9 سبتمبر من هذا العام، في حين سيتم وقف دعم نظام الويندوز 7 ونظام Windows Server 2008 في 13 يناير من العام المقبل.

الآن يجب أن نشير إلى أن هذا لا يعني أن هذه المنتجات ميتة إذا جاز التعبير، ولكن بدلا من ذلك فإنها لن تحظى بالمزيد من الدعم الموسع من قبل شركة مايكروسوفت، وهذا ما يعني أن هذه المنتجات ستكون صالحة خلال السنوات الخمسة القادمة، ولكن ستتلقى هذه المنتجات بعض التحديثات القليلة فقط والتي تعتبر حاسمة للمنتج، مثل التحديثات الأمنية والإصلاحات. الآن هناك بعض المنتجات التي تم التوقف عن دعمها بشكل رسمي وتشمل هذه المنتجات كل من Host Integration Server 2004 و Internet Security و Acceleration Server 2004 و Systems Management Server 2003 و Virtual Server 2005 إضافة إلى Visual FoxPro 9.0 Professional Edition و Windows CE 5.0.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تنشر قائمة للمنتجات التي لن تتلقى المزيد من الدعم قريبا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5783

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة