الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت تريد منك أن تتخلى عن MacBook Air لصالح Surface Pro 3

صورة الخبر: مايكروسوفت
مايكروسوفت

قامت شركة مايكروسوف مؤخرا بإطلاق جهازها اللوحي الراقي الجديد Surface Pro 3، والآن الشركة الأمريكية تتطلع إلى جذب مستخدمي آبل إلى منصة الويندوز 8، وإلى أحدث جهاز لوحي من عائلة Surface. في الواقع، شركة مايكروسوفت سوف تقدم إليك الجهاز اللوحي Surface Pro 3 والذي يكلف 650 دولار أمريكي في حالة إذا قمت بالتخلي عن حاسب MacBook Air الخاص بك، ولكن مثل هذه العروض الترويجية تأتي مع بعض الشروط.

في حالة إذا كنت تريد المشاركة في هذا العرض الترويجية الجديد من شركة مايكروسوفت، فينبغي أن يكون حاسب MacBook Air الذي تنوي التخلي عنه لا يزال صالحا للعمل ولا يمتلك شاشة متصدعة أو أن لا يكون قد لحق به ضرر نتيجة سقوطه في الماء، وعلى إفتراض أنك تلبي هذه المعايير، فسوف تقدم إليك شركة مايكروسوفت بطاقة إعتماد خاصة بمتجرها بقيمة 650 دولار يمكن إستخدامها لشراء Surface Pro 3.

أسعار الجهاز اللوحي Surface Pro 3 تبدأ من 929 دولار أمريكي للنسخة المتدنية من هذا الجهاز اللوحي، مع العلم بأن هذا الجهاز يأتي مع شاشة 12 إنش بدرجة وضوح 1440×2160 بكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الجهاز اللوحي يحتوي على مجموعة من الخيارات التي تشمل معالج Core i3 و Core i5 و Core i7، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 512GB، ويمكنك أيضا الإختيار بين 4GB و 8GB من الذاكرة العشوائية. عموما، قامت شركة مايكروسوفت بقيادة هذه الحملة الترويجية على أمل الدفع ببعض مستخدمي MacBook Air للتبديل إلى Surface Pro 3، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العرض سيكون متاحا في متاجر مايكروسوفت للتجزئة، ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تريد منك أن تتخلى عن MacBook Air لصالح Surface Pro 3

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84306

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة