الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "مايكروسوفت" تعلن عن خدمتها السحابية الجديدة "أوفيس 365"

صورة الخبر: "مايكروسوفت" تعلن عن خدمتها السحابية الجديدة "أوفيس 365"
"مايكروسوفت" تعلن عن خدمتها السحابية الجديدة "أوفيس 365"

كشفت شركة "مايكروسوفت الخليج" ، عن خدمة "أوفيس 365"، الجيل التالي من حلول تعزيز الإنتاجية القائمة على منصة الحوسبة السحابية والتي تجمع بين "مايكروسوفت أوفيس" و"شيربوينت أونلاين" و"إكستشينج أونلاين" و"لينك أونلاين" في خدمة سحابية دائمة التحديث.

وتساعد خدمة "أوفيس 365" الملايين من المؤسسات في الوصول إلى حلول تعزيز إنتاجية الأعمال الحائزة على الجوائز من "مايكروسوفت" واستخدامها عبر منصة الحوسبة السحابية وتتيح الخدمة الجديدة للمستخدمين العمل معاً بسهولة أكبر من أي مكان وعلى أي جهاز تقريباً، كما يتيح لهم التعاون مع الآخرين داخل وخارج المؤسسة التي ينتمون إليها بطريقة بسيطة وآمنة للغاية.

ومن جانبه، أكد ياسر خوخار مدير قسم مستخدمي تقنية المعلومات في مايكروسوفت الخليج"، وقال توفر خدمة "أوفيس 365" أفضل حلول تعزيز الإنتاجية عبر منصة سحابية مفردة. ومن خلال هذه الخدمة، على سبيل المثال، يمكن لمخبزك المحلي ولأول مرة الحصول على حل برمجي وخدمات مصممة خصيصاً للمؤسسات، في حين يتيح لشركة أدوية متعددة الجنسيات الحد من التكاليف والبقاء على اطلاع بأحدث الابتكارات بطريقة سهلة.

ومن خلال الخدمة الجديدة، سيتمكن الموظفون من التركيز على أعمالهم، بينما تتولى "مايكروسوفت" وشركائها مسئولية الاهتمام بالشؤون التقنية.

وأضاف تعد خدمة "أوفيس 365" ثمرة أعوام من الخبرة في توفير خدمات الحوسبة السحابية الرائدة على مستوى القطاع ابتداءً من أول بريد إلكتروني قائم على المتصفح مروراً بحزمة تعزيز إنتاجية الأعمال عبر الإنترنت و"مايكروسوفت أوفيس لايف" للشركات الصغيرة، وليس انتهاء بخدمات "لايف أت إديو" التعليمية. وبالانتقال إلى عالم الحوسبة السحابية مع خدمة "أوفيس 365"، لن يعود المستخدمون بحاجة إلى تغيير أسلوبهم في العمل، لأن أوفيس 365 تعمل مع معظم المتصفحات المعروفة وأجهزة الهاتف الذكي وتطبيقات سطح المكتب التي يستخدمها الناس يومياً.

وأوضح خوخار عملت "مايكروسوفت" بشكل وثيق مع العملاء الحاليين لتطوير حل "أوفيس 365"، وكانت النتيجة الخروج بخدمة سحابية مصممة خصيصاً لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات العملاء ومن خلال خدمة "أوفيس 365" للأعمال الصغيرة يمكن للخبراء المختصين والشركات الصغيرة التي لا يزيد عدد موظفيها عن 25 بدء استخدام تطبيقات "أوفيس ويب"، "شيربوينت أونلاين"، "إكستشينج أونلاين"، "لينك أونلاين"، مع موقع إلكتروني خارجي، خلال 15 دقيقة فقط ومقابل رسم شهري يبلغ 22 درهماً للمستخدم الواحد.

وأشار خوخار إلى أن خدمة "أوفيس 365" للمشاريع توفر مجموعة واسعة من الخيارات التي تلبي احتياجات الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم والمؤسسات الحكومية. كما توفر خدمة "أوفيس 365" للمشاريع خيار الحصول على الحزمة البرمجية "مايكروسوفت أوفيس بروفيشنال بلاس" مقابل رسم يعتمد على حجم الاستخدام، وذلك للمرة الأولى على الإطلاق. ويمكن للمؤسسات الحصول على "أوفيس بروفيشنال بلاس" مع خدمات تشمل البريد الإلكتروني والبريد الصوتي وخدمة التواصل الاجتماعي للمؤسسات والتراسل الفوري وبوابات الإنترنت و"الإكسترانت" وعقد مؤتمرات الصوت ومؤتمرات الفيديو والمؤتمرات عبر الإنترنت والدعم الهاتفي على مدار الساعة وإصدار التراخيص في المبنى وغيرها.
وسيتم إطلاق "أوفيس 365" للاستخدام التعليمي خلال وقت لاحق من العام القادم، مما يوفر للطلاب وموظفي الكليات والمدارس حلاً تقنياً فعالاً يساعدهم على تلبية احتياجاتهم المحددة.

المصدر: محيط / دبى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "مايكروسوفت" تعلن عن خدمتها السحابية الجديدة "أوفيس 365"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12321

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة