الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت تطلب من ملاك Surface 3 عدم تثبيت نظام الويندوز 10

صورة الخبر: مايكروسوفت
مايكروسوفت

قبل بضعة أشهر، قامت شركة مايكروسوفت بإصدار الجهاز اللوحي Surface 3 والذي هو في الأساس نسخة مصغرة من Surface Pro 3 مع العلم بأن Surface 3 يعمل بمعالج من فئة intel Atom في حين يعمل Surface Pro 3 بمعالجات intel Core i. في الواقع، هذا هو السبب الذي دفع شركة مايكروسوفت لإصدار تحذير على موقعها الرسمي تقول فيه لملاك Surface 3 بعدم تثبيت نظام الويندوز 10 في الوقت الراهن.

وعندما سئلت عما إذا كان من الممكن تثبيت الويندوز 10 على Surface 3، صرحت شركة مايكروسوفت عبر مديرة مجتمعها على شبكة الإنترنت السيدة Barb Bowman بأنه يرجى من ملاك Surface 3 عدم محاولة تثبيت الويندوز 10 على أجهزتهم، لأنه ليست هناك تعريفات متوافقة مع معالجات Intel X5/X7 Atom. وأضافت شركة مايكروسوفت بأن شركة intel لم تقدم بعد التعريفات المتوافقة مع نظام الويندوز 10 لمعالجات intel Atom.

في الواقع، نحن نفترض أن هذا أمر متوقع بالنظر إلى أن نظام الويندوز 10 لا يزال حاليا في المرحلة التجريبية ولا يزال يخضع للتطويرات من قبل شركة مايكروسوفت. نحن نتوقع أنه بمجرد إصدار النسخة النهائية من نظام الويندوز 10، ستكون التعريفات لمعالجات Intel Atom المتوافقة مع نظام الويندوز 10 جاهزة للتحميل والتثبيت على لوحيات Surface 3. ومع ذلك، يبدو أنه لا ينبغي في الوقت الراهن محاولة تثبيت نظام الويندوز 10 على لوحيات Surface 3. في غضون ذلك من المتوقع أن يتم إصدار النسخة النهائية من نظام الويندوز 10 في أواخر شهر يوليو المقبل في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تطلب من ملاك Surface 3 عدم تثبيت نظام الويندوز 10

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22975

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة