الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › الفيسبوك تطلق للتو منصة للإجابة الآلية من آجل Facebook Messenger

صورة الخبر: الفيسبوك تطلق للتو منصة للإجابة الآلية من آجل Facebook Messenger
الفيسبوك تطلق للتو منصة للإجابة الآلية من آجل Facebook Messenger

شركة الفيسبوك لم تخفي حقيقة كونها تريد تحويل Facebook Messenger إلى منصة كاملة حيث يمكن للشركات توفير خدمة العملاء وشركات الطيران بطاقات الصعود إلى الطائرة. تم إطلاق Facebook Messenger في البداية كتطبيق يمكنك من البقاء على إتصال مع أصدقاء الفيسبوك ولكن هذا التطبيق أصبح أكثر من ذلك بكثير خصوصا بعدما قامت الفيسبوك اليوم بإصدار المجيب الآلي ( Bot ) على منصة Facebook Messenger.

اليوم، في مؤتمرها السنوي للمطورين Facebook F8، أعلنت شركة الفيسبوك عن المجيب الآلي ( Bot ) لمنصة Facebook Messenger، وسيحصل المطورين على الأدوات لبناء المجيب الآلي داخل Facebook Messenger. وسيؤدي هذا لإضافة مجموعة واسعة من الوظائف الجديدة الجديدة إلى Facebook Messenger. على سبيل المثال، سيتم إستخدام المجيب الآلي لتقديم خدمة العملاء داخل Facebook Messenger، وأيضا لحلول التجارة الإلكترونية، والمحتوى، والتجارب التفاعلية. الإحتمالات لا حصر لها.

المجيب الآلي ( Bot ) في منصة Facebook Messenger سيكون مفتوحا أيضا لوسائل الإعلام مما سيتيح للناشرين بالتراسل مباشرة مع المشتركين من خلال الأخبار والمواضيع التي تهمهم. وقد تم إستعراض المجيب الآلي لـ CNN و 1-800-Flowers من قبل الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك السيد مارك زوكربيرج خلال المؤتمر. وقد أظهر كيف يمكن طلب الأزهار بسهولة بإستخدام لغة التخاطب مع المجيب الآلي للطرف الآخر.

تطبيق Facebook Messenger لديه الآن أكثر من 900 مليون مستخدم نشط مما يعني أنه عند وصول المجيبات الآلية، سوف تجد قاعدة مستخدمين ضخمة في إنتظارها، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت المجيبات الآلية ( Bots ) ستحظى بشعبية كبيرة بين أوساط مستخدمي Facebook Messenger.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيسبوك تطلق للتو منصة للإجابة الآلية من آجل Facebook Messenger

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95452

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة