الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › “بيليكان” تطلق ملحقات جديدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الإمارات

صورة الخبر: “بيليكان
“بيليكان

أعلنت شركة “بيليكان بروداكتس” المتخصصة في مجال توفير كل من حلول وتصنيع حقائب حماية المعدات عالية الأداء وأنظمة الإضاءة القابلة للنقل، اليوم عن إطلاقها “بيليكان بروجير” في الإمارات.

و”بيليكان بروجير” هي مجموعة منتجات جديدة للمستهلكين تتضمن منتجات عالية المتانة والحماية تم تصميمها لتسمح للمستخدمين لنقل وحماية أي شئ مهما كانت الظروف البيئية.

وأوضح أحمد خضير، مدير تطوير الأعمال التجارية لدى “بيليكان بروداكتس الشرق الأوسط” أن الأجهزة الرقمية ومحتوياتها ذات قيمة عالية للمستهلكين، إلا أن هذه الأجهزة قابلة للتلف وتحتاج لحماية عالية.

وأضاف “إن مجموعة منتجات بيليكان الجديدة توفر حماية فائقة لكافة الأجهزة بمجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل أغطية الهواتف الذكية، الأغطية الصلبة لأجهزة “آيباد”، وحقائب الظهر غير القابلة للتلف لحماية الحواسيب المحمولة وكاميرات التصوير”

وتشمل مجموعة “بيليكان بروجير” الجديدة، أغطية “فوياجير” للهواتف الذكية، والتي قالت الشركة إنها مثالية لحماية أجهزة “آيفون” و”سامسونج جالاكسي إس 4 و 5″، حيث يتميز بمستويين من الحماية الفعالة، وتصميم ذو حافة صلبة ومشطوبة من الخارج وتخطيط ناعم من المطاط في الداخل. وبالنسبة للتأثيرات، يعكس الغلاف الطاقة ويمنع الأضرار التي قد تلحق بسطح الزجاج الهش والإلكترونيات الحساسة.

المصدر: البوابة العربية للاخبار والتقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “بيليكان” تطلق ملحقات جديدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الإمارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63838

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة