الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › " كنجستون " تطلق أحدث أطقم الذاكرة ضمن سلسلة" HyperX"

صورة الخبر: " كنجستون " تطلق أحدث أطقم الذاكرة ضمن سلسلة" HyperX"
" كنجستون " تطلق أحدث أطقم الذاكرة ضمن سلسلة" HyperX"

كشفت «كنجستون ديجيتال أوروبا المحدودة»، التابعة لشركة «كنجستون تكنولوجي»، الشركة العالمية المستقلة المتخصِّصة في ابتكار وتطوير حلول الذاكرة الفائقة والمتكاملة، النقابَ خلال مشاركتها مؤخراً بمعرض «جيمزكوم»، أكبر المعارض العالمية المتخصِّصة في الألعاب الحاسوبية والتفاعلية، عن أطقم الذاكرة Kingston® HyperX® Predator. وقالت الشركة العالمية إنَّ أطقم الذاكرة الجديدة ذات الأدائية الفائقة تمثل إضافة نوعية إلى سلسلة HyperX® بما تتميز به من معايير فائقة من حيث السرعة وزمن الكُمُون والسَّعة التخزينية، مشيرة إلى أن أطقم الذاكرة الجديدة مصمَّمة للباحثين عن معايير استثنائية من الأداء والمهتمين بكَسْر سرعة معالِجات حواسيبهم لتحقيق أقصى سرعة ممكنة مقرونة بأداء غير مسبوق.

وقالت «كنجستون ديجيتال أوروبا» إن أطقم الذاكرة الجديدة تتسم بتصميم منساب يتواءم مع تصميم أحدث الحواسيب الشخصية، وهي مزوَّدة بمشتِّت حرارة متطوِّر يعزز موثوقية وأدائية الذاكرة. وقال تنفيذيُّو الشركة العالمية إن أطقم الذاكرة الجديدة متوافقة مع معيار Intel®XMP وتمَّ اختبارها والتحقُّق من أدائها وتوافقيتها بشكل كامل مع أحدث اللوحات الأم المتاحة في الأسواق العالمية. وتتيح أطقم الذاكرة Kingston® HyperX® Predator لمستخدميها كَسْر سرعة حواسيبهم باختيار الوضعيَّة الملائمة في نظام BIOS دون الحاجة إلى إدخال تعديلات يدوية.

وقال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في «كنجستون» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يشهد سوق الألعاب الحاسوبية نمواً عالمياً واسعاً، ويسرّ كنجستون أن تسهم في إثراء تجربة المستخدمين حول العالم من خلال أطقم الذاكرة Kingston® HyperX® Predator التي تضمن للمستخدمين معايير غير مسبوقة من الأدائية، والاستجابة الخاطفة المقرونة بتعدُّد المهامّ، والسرعة، وقد خضعت لاختبارات صارمة ومكثفة ومطوَّلة على يد مُهندسي وخبراء كنجستون للتحقق من أدائها وتوافقيتها".

وقالت «كنجستون ديجيتال أوروبا» إن أطقم الذاكرة Kingston® HyperX® Predator تتوافر بسرعات تصل إلى 2666 ميجاهرتز، وزمن كُمُون 9 و 11، وسَعَة تتراوح بين 8 و 32 جيجابايت مع تهيئة ثنائية ورباعية القنوات.
يُذكر أن سلسلة أطقم الذاكرة HyperX® تستفيد من ضمان مدى الحياة ودعم تقني مجاني.

يُشار إلى أن «كنجستون تكنولوجي» شاركت بمعرض «جيمزكوم»، أكبر المعارض العالمية المتخصِّصة في الألعاب الحاسوبية والتفاعلية الذي استضافته مدينة كولون بألمانيا (19-15 أغسطس 2012)، من خلال جناح شريكتها SK Gaming، حيث أطلقت خلال مشاركتها بالمعرض أطقم الذاكرة Kingston® HyperX® Predator كما عرضت أحدث حلول الذاكرة وترقياتها وطرق كَسْر سرعة معالِجات الحواسيب. وسلَّط خبراء الشركة العالمية الضوء على دور أطقم الذاكرة HyperX® في تقليص زمن إقلاع أحدث جيل من حواسيب MacBoook Pro إلى 12 ثانية لا أكثر (مقارنة بـ 40 ثانية في التهيئة المعيارية) وتحقيق مستويات غير مسبوقة على صعيد نطاق الحزمة والأدائية.

المصدر: ihn j;

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " كنجستون " تطلق أحدث أطقم الذاكرة ضمن سلسلة" HyperX"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81493

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة