الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "ويسترن يونيون" تطلق مسابقة "التحدي العالمي للتواصل الاجتماعي"

صورة الخبر: "ويسترن يونيون" تطلق مسابقة "التحدي العالمي للتواصل الاجتماعي"
"ويسترن يونيون" تطلق مسابقة "التحدي العالمي للتواصل الاجتماعي"

تحتفل "ويسترن يونيون" بمرور 160 عاماً على تأسيسها وهى إحدى أكثر الشركات العالمية اتصالاً وتواصلاً في العالم، حيث لها 470000 موقع عميل داخل 200 بلد ومنطقة، وقد وضعت "ويسترن يونيون" تطبيقاً بعنوان "Your World" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهو تطبيق تفاعلي مبتكر تدعو من خلاله الشركة الرائدة عالمياً في مجال تحويل الأموال كل مستخدمي "فيس بوك" داخل مصر وكذلك دول الشرق الأوسط للمشاركة في المسابقة على موقعها.

وتقوم فكرة هذا التطبيق على حصر عدد أصدقاء كل مستخدم مشارك من مستخدمي "فيس بوك". وبناءاً على هذا الإحصاء يتم منح المستخدم درجة تقييمية لمستوى تواصله عالمياً. ويستطيع المستخدم مقارنة التقييم الخاص به بتقييمات أصدقائه على "فيس بوك" على المستويين المحلي والعالمي.

ومن جانبه، أكد حكمت إرسيك رئيس ويسترن يونيون ومديرها التنفيذي في تعليق له على إطلاق مسابقة "التحدي العالمي للتواصل الاجتماعي"، "عندما كان نفكر في أفضل طريقة للاحتفال بمرور 160 عاماً على تأسيس شركتنا، والدور الذي نسهم به في المحافظة على الاتصال والتواصل بين الناس، اتضح لنا أن تطبيق "Your World" هو أفضل وسيلة لتحقيق ذلك".

ويقول جان كلود فرح النائب الأول لرئيس ويسترن يونيون في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تُعد منطقة الشرق الأوسط إحدى أكثر المناطق أهمية بالنسبة لشركة "ويسترن يونيون"، لاسيما أنها تحتضن العديد من الجاليات، ويسير فيها قطاع مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم "SME’s "بخطى واسعة. لقد تمكنا من تحقيق تأثير ملحوظ في حياة الملايين من الناس بالمنطقة. إن "ويسترن يونيون" هى إحدى أكثر الشركات اتصالاً وتواصلاً على مستوى العالم، ولأن هناك حوالي 16 مليون مستخدم للـ"فيس بوك" في هذه المنطقة، فإن المسابقة تعد وسيلة ملائمة نتواصل من خلالها مع عملائنا بشكل أوثق".

ومن خلال مسابقة "التحدي العالمي للتواصل الاجتماعي برعاية ويسترن يونيون"، سيتاح للشخص الأكثر اتصالاً وتواصلاً على مستوى العالم فرصة متميزة لاستخدام علاقاته الواسعة في الخير والصالح العام. وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق "Your World" متوافر حالياً على الإنترنت. ولتقييم مستوى تواصلك العالمي، انتقل إلى الموقع واكتب بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك إلى "فيس بوك".

المصدر: مـحـيـط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ويسترن يونيون" تطلق مسابقة "التحدي العالمي للتواصل الاجتماعي"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13116

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة