الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › واتساب تعتزم إعادة تطبيقها إلى نظام ويندوز فون بعد إصلاح مشكلاته

صورة الخبر: صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعمل شركة مايكروسوفت مع واتساب لإصلاح المشكلات التي أبلغ عنها مستخدمو نظام التشغيل ويندوز فون ما اضطر الأخيرة الأسبوع الماضي إلى إزالة التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بالنظام.

وكانت خدمة التراسل الفوري واتساب قد قامت منذ أيام بإزالة تطبيقها من متجر ويندوز فون بعد أن أبلغ مستخدمو التطبيق عن عدد من المشكلات، من قبيل، عدم إخطارهم لدى وصول رسائل جديدة أو التأخر في استقبال الإشعارات، بالإضافة إلى ظهور رسالة خطأ في كل مرة يقوم فيها المستخدم بفتح التطبيق.

وأكد عملية الإصلاح الجارية، نائب رئيس مايكروسوفت لشؤون ويندوز، جو بلفور في تغريدة له عبر حسابه في موقع تويتر، حيث قال إنهم يعملون مع واتساب على إصلاح المشكلات التي يعاني منها تطبيق واتساب لنظام ويندوز فون.

ومع أن البعض ظن في البداية أن السبب وراء هذه المشكلات هو النسخة التجريبية الخاصة بالمطورين من تحديث “ويندوز فون 8.1″ التي أطلقتها مايكروسوفت منتصف شهر نيسان/أبريل الماضي، قال بلفور إن السبب يعود إلى التحديث الثالث الخاص بنظام “ويندوز فون 8″ مشيرًا إلى أن نظام الإشعارت الخاص بنظام ويندوز فون 8.1 مختلف تمامًا عن ويندوز فون 8.

ومن جهتها، قالت واتساب المملوكة لفيسبوك “للأسف! وبسبب مسائل فنية متعلقة بمنصة ويندوز فون، اخترنا أن نحذف تطبيق واتساب من متجر المنصة”.

ويعد تطبيق واتساب الذي استحوذت عليه فيسبوك في شهر شباط/فبراير الماضي مقابل 19 مليار دولار، أكثر تطبيقات التراسل الفوري استخدامًا وهو يتوفر على عدد من المنصات، بما فيها نظام ويندوز فون التابع لشركة مايكروسوفت.

المصدر: البوابه العربيه للاخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على واتساب تعتزم إعادة تطبيقها إلى نظام ويندوز فون بعد إصلاح مشكلاته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1560

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة