الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "يوتيوب" وعمرو دياب يعلنان إطلاق "أكاديمية عمرو دياب"

صورة الخبر: "يوتيوب" وعمرو دياب يعلنان إطلاق "أكاديمية عمرو دياب"
"يوتيوب" وعمرو دياب يعلنان إطلاق "أكاديمية عمرو دياب"

أعلن عمرو دياب اليوم عن تعاونه مع "يوتيوب"–أكبر وأشهر منصة للفيديوهات- لعقد مسابقة عالمية للبحث عن المواهب ورعايتها في المنطقة من خلال أكاديمية عمرو دياب.

تعد تلك هي المسابقة الأولى عالميًا التي ينظمها "يوتيوب" بالشرق الأوسط. ستعتمد أكاديمية عمرو دياب على الاستفادة من شعبية "يوتيوب" الكبيرة وحب الموسيقى للعثور على الفنانين الموهوبين. وسيحصل الفائز في المسابقة على فرصة الغناء على خشبة المسرح مع الفنان عمرو دياب خلال حفل ليلة رأس السنة الجديدة.

وعلى مدى الأشهر الستة المقبلة، سيتم تقييم المتسابقين من قبل لجنة تحكيم متخصصة من الخبراء كما سيقوم مستخدمي "يوتيوب" بالتصويت لصالح المواهب المفضلة لديهم. وسيحصل المتسابقون الذين يصلون للمرحلة النهائية على إرشادات وتوجيهات وتدريبات متخصصة من فريق عمرو دياب على كل ما يتعلق بالغناء بداية من التدريبات الصوتية، وإخراج الصوت بصورة سليمة، وسلامة الأداء على المسرح وصولا إلى كتابة كلمات الأغاني.

وقد علق عمرو دياب على هذه المسابقة قائلا "هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يشاركني أحد المعجبين في الغناء على خشبة المسرح، وأنا أتطلع لمشاركة جمهوري والتفاعل معهم من خلال موقع "يوتيوب" من خلال إطلاق هذه المسابقة التي ستمكنني من اكتشاف المواهب الرائعة الموجودة بين أبناء الوطن العربي، وأتطلع لرؤية مواهب المشاركين في الأكاديمية."

ويشهد "يوتيوب" معدل نمو كبير على مستوى العالم، مع أكثر من 72 ساعة من الفيديو التي يتم تحميلها على الموقع كل دقيقة. كما تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من ثاني أكثر المناطق في عدد المشاهدات على مستوى العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يصل معدل المشاهدات إلى 167 مليون مشاهدة في اليوم.

وتعليقًا على إطلاق تلك المسابقة، صرح وائل فخراني، المدير الإقليمي لمصر وشمال أفريقيا، قائلا "يؤكد إطلاقنا لأكاديمية عمرو دياب مدى نجاح "يوتيوب" كموقع تفاعلي متميز، حيث لم يصمم الموقع فقط كمنصة لمشاهدة أحدث فيديوهات الموسيقى أو الأخبار، بل يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة ما يحلو لهم والاستمتاع بالتجربة الفريدة مع المستخدمين الآخرين عبر "يوتيوب".



وسوف تقوم هيئة تحكيم، مكونة من خبراء في مجال الموسيقى، بالإشراف على المسابقة، حيث سوف يقومون بالتصويت مع مستخدمي "يوتيوب" للمشاركين لتصفيتهم خلال المراحل المختلفة من المسابقة. وفي حفل مميز يقام في 15 سبتمبر، سوف يقوم عمرو دياب بالإعلان عن الثلاثين متسابقًا الذين يصلون للمرحلة.



جدير بالذكر أن "يوتيوب" هو أكبر محرك بحث بعد جوجل على مستوى العالم.

المصدر: محيط | مروة رزق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "يوتيوب" وعمرو دياب يعلنان إطلاق "أكاديمية عمرو دياب"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48326

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة